بوجاتي: لافواتيور نوار ليست جاهزة بعد.. ترقبوا إطلاقها في نهاية 2021 7

المربع نت – خلال مايو 2017، تم تدشين طراز رولزرويس سويبتايل كأغلى سيارة جديدة في العالم بسعر 13 مليون دولار (48.75 مليون ريال)، ولكن الصانعة البريطانية لم تستمتع بهذا اللقب كثيراً، بعد أن تم الكشف عن بوجاتي لافواتيور نوار هذا العام بسعر 19 مليون دولار (71.25 مليون ريال)، والتي تعد هايبركار وحيدة من نوعها في العالم تستند على هيكلة شيرون.

ظهرت هذه التحفة الفنية المذهلة خلال معرض جنيف للسيارات 2019 مؤخراً، حيث أكدت الصانعة الفرنسية لاحقاً أن ما تم عرضه هو نسخة نموذجية فقط، وأن السيارة الإنتاجية سيتم الإنتهاء منها بعد عامين أو عامين ونصف من الآن، نظراً لكون الشركة قد بدأت العمل على هذا المشروع منذ نصف عام فقط، فلم تمتلك السيارة الاختبارية تصميم لمقصورتها بعد، ما يعني أن النموذج الذي رأيناه خلال معرض جنيف كان مجرد استعراض للتصميم الخارجي.

بوجاتي: لافواتيور نوار ليست جاهزة بعد.. ترقبوا إطلاقها في نهاية 2021 8

هذا ولم يحصل النموذج أيضاً على محرك W16 رباعي التيربو 8 لتر بعد أيضاً، وهو ما لن يتم تعديله ليظل بقوة 1,500 حصان وعزم دوران 1,600 نيوتن.متر، ليكون مطابق للمحرك المستخدم بطرازات شيرون وديفو، حيث زودت الشركة الطراز الاختباري بمحرك كهربائي مؤقت لتحريكها بسهولة داخل معرض جنيف.

بوجاتي: لافواتيور نوار ليست جاهزة بعد.. ترقبوا إطلاقها في نهاية 2021 9 بوجاتي: لافواتيور نوار ليست جاهزة بعد.. ترقبوا إطلاقها في نهاية 2021 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة