تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 11

المربع نت – أعلنت تيسلا مؤخراً على لسان ايلون ماسك، مدير الشركة التنفيذي، أنها تنوي الكشف عن البيك اب الكهربائية الخاصة بها لاحقاً هذا العام، وهو ما ساهم في تحفيز أحد المصممين على صنع صورة تخيلية لشكل الطراز القادم.

يستند التصميم التخيلي على مظهر نسخ بيك اب دودج رام بعض الشئ، وذلك من خلال الهيئة العضلية المهيبة، على الرغم من الحفاظ على هوية تيسلا عبر غطاء المحرك الأمامي الكبير الذي يسمح بالوصول إلى صندوق التخزين الأمامي الضخم بفضل تركيب المحرك الكهربائي أسفل السيارة كالمعتاد.

تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 12

تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 13

يميل التصميم للتركيز على الجرأة والعدوانية بشكل مماثل لأغلب سيارات البيك اب الأمريكية، ما يتضح خاصة من كتابة اسم تيسلا بخط كبير بالواجهة الأمامية، ولكن عند التدقيق في السيارة من الجانب نلاحظ وجود مفصلات أبواب ظاهرة بالخارجية، ما تتفادى تيسلا دوماً القيام به أثناء تصميم وتصنيع سياراتها نظراً لتأثير ذلك على جودة الديناميكية الهوائية.

هذا وعلى الرغم من أن التصميم التخيلي لا يشبه بأي حال من الأحوال صورة بيك اب تيسلا التشويقية التي يمكن رؤيتها بالأسفل، إلا أنه قد يكون من الممتع التأمل في هذه الصور للتمتع بها حتى تسعدنا المبدعة الأمريكية بتدشين طرازها القادم خلال العام الجاري.

تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 14تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 15 تيسلا بيك اب تظهر بتصميم جرئ في صور تخيلية 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة