14 مارس، 2019 8:38 م منذ 5 أيام, 23 ساعات

نيسان صني 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها لأول مرة

A A A

المربع نت – منذ سنوات ونتسائل متى ستحصل نيسان صني على شكل جديد، واليوم التقطتها عدسات المصورين التجسسيين أثناء اختبارها في الولايات المتحدة، ما يؤكد اقتراب تحديثها.

صحيح أن التمويهات كثيفة لإخفاء تفاصيلها، لكنه عندما نضع بالاعتبار حجمها وتأكيدات رؤساء نيسان بأنه جارٍ العمل عليها، فإننا أمام صني 2020 الجديدة كلياً والمسماة فيرسا خارج الوطن العربي، خاصة وأن جيلها الحالي يعود لـ 2011 واكتسب تحديث طفيف في 2015، لذا فهي بلا شك بحاجة إلى تغييرات جذرية.

عندما ننظر عن كثب، سنجد مصابيح خلفية جاهزة للإنتاج مستوحاة من ألتيما، كما أن الشبك الأمامي يبدو مائلاً لأسفل، المصابيح الأمامية نحيلة مستوحاة أيضاً من ألتيما، في حين أن الجوانب تذكرنا بصني الحالية بالرغم بأن المرايا الجانبية سيتغير موقعها بالأبواب.

إحدى الصور استطاعت منحنا لمحة على الداخلية، ما كشف بأن لوحة القيادة مُعاد تصميمها، شاشة المعلومات الترفيهية منخفضة بالكونسول الوسطي تماماً مثل ألتيما.

تظل خيارات توليد الطاقة مجهولة، لكننا نتوقع محرك 4 سلندر مع ناقل حركة متغير باستمرار CVT أو يدوي، كما يحتمل توفير نسخة هجينة.

هذا وعندما نضع بالاعتبار عمر نيسان صني الحالية ونموذجها الاختباري الذي يمتلك مكونات جاهزة للإنتاج، فإن الجيل القادم من السيدان المدمجة سيتم الكشف عنه قبل نهاية العام الجاري كموديل 2020.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى