انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نحن هنا اليوم للحديث عن واحدة من الاستثناءات والتطويرات المذهلة فى عالم السيارات المطوره الفاخرة ولكي نكون أكثر تحديدا، فى عالم السيارة رولز رويس فانتوم كوبيه المكشوفة – Rolls-Royce Phantom Drophead Coupe بعد ان تلقت ترقية وتطوير على يد شركة تطوير السيارات  ECU  في الولايات المتحدة.

يمكنك ان ترى نتيجة عملهم في الصور أدناه، حيث تم تعديل محرك رولز رويس فانتوم كوبيه لتحصل على محرك V12 توربو مزدوج  السابق وقد حصلت عليه  BMW بقوة وعزم دوران  N74B66 .

“بالصور” شاهد رولز رويس فانتوم كوبيه المكشوفة بعد التعديل والتطوير من شركة ECU

وعلينا أن نلاحظ أن هناك الكثير من الجوانب الأخرى التي تم ترقيتها حيث تمت إزالة الجزء العلوي المحدد للسرعة وتم تعزيز استجابة دواسة الوقود و القيادة بشكل ملحوظ كما تم تعزيز استجابة المحرك بستخدام أوكتين أعلى على النحو الموصى به من قبل رولز رويس .

rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_6 rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_2 rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_3 (1) rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_3 rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_4 rolls-royce-phantom-drophead-coupe-ecu-remap-medium_5

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل