المربع نت – سيارات SUV والكروس أوفر تهيمن على مبيعات مرسيدس، لكن يظل الملك هو S-Class، ويتم منذ بضعة سنوات العمل على جيله القادم، وبالفعل نقترب من إطلاقه المقرر في 2020.

بناءً عليه، قامت المجلة الروسية Kolesa.ru إنشاء تصميم توقعي بناءً على الصور التجسسية التي التقطت أثناء اختبار نماذج السيدان الفاخرة كاملة الحجم.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع 11

ومما يبدو لنا فإن W223 (الجيل السادس) ستختلف كثيراً بالمقارنة مع W222 (الجيل السابع)، حيث واجهة S-Class تتبنى مصابيح نحيلة مثل A-Class يُحيطها شبك سُداسي الأضلاع.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع 12

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع 13

وإذا عدنا للوراء سنجد المصابيح الخلفية نحيلة أيضاً مثل A-Class يصلها بين بعضها شريط كرومي عريض، وهو ما لمّحت إليه الصور التجسسية سابقاً، كما أن الحقيبة أعرض، ما سيسهّل وضع الأغراض.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع 14

كذلك يبدو لنا بأن الهيكلة أطول من المعتاد، ما يشير إلى شائعة عدم توفير سيارة مرسيدس الرائدة سوى بقاعدة طويلة.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر في شكلها المتوقع 15

كما اعتدنا، ستتبنى داخلية S-Class أفخم المواد وأحدث التقنيات المتضمنة شاشة لمسية عملاقة، عدادات رقمية بالكامل أكبر ممّا هي عليه حالياً مع القيادة الذاتية من المستوى الثالث، ما سيتيح قيادة السيارة نفسها بنفسها في بعض الحالات دون حاجة السائق للانتباه إلى الطريق.

هذا وسيبدأ إنتاج S-Class القادمة في مصنع 56 بمدينة شيندلفينجن الألمانية، التي ستبني فيها مرسيدس أيضاً بعض سيارات EQ الكهربائية ويتوقع أن تكون بينها مستقبلاً EQ S نسخة S-Class الكهربائية بالكامل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل