“بالصور” مقارنة بين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات 9

المربع نت – كشفت هيونداي الستار عن سوناتا 2020 الجديدة على صفحات الإنترنت منذ أيام، ونعرض لكم فيما يلي مقارنة بينها وبين سوناتا 2018.

مع كل دورة عمرية تمر هيونداي سوناتا بتحديثات ثورية في التصميم، ويمثل الجيل الثامن الجديد ربما أكبر قفزة مرت بها السيدان متوسطة الحجم من ناحية التصميم المستوحى من Le Fil روج الاختبارية، مع لغة تصميم رياضية جديدة لهيونداي.

“بالصور” مقارنة بين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات 10

“بالصور” مقارنة بين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات 11

على الفور تبدو سوناتا 2020 أكثر رقياً من الجيل السابع، ربما بفضل التصميم الجديد للمقدمة الذي يعكس الطبيعة الأكثر فخامة للسيارة، مع شريط كرومي يقطع المقدمة بالعرض في النصف السفلي، ومصابيح أمامية أكثر ارتفاعاً من الماضي، مع استخدام تقنية جديدة عبارة عن مادة خاصة تبدو كروم عند توقفها قبل تحولها لمصابيح نهارية مضيئة عند تشغيلها.

“بالصور” مقارنة بين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات 12

عند النظر لسوناتا من الجانب نلاحظ أن حط السقف المائل الأشبه بالكوبيه تم التأكيد عليه في الموديل الجديد لإعطاء السيارة مظهراً أكثر رياضية، وبالانتقال للخلفية نلاحظ المزيد من الاختلافات البارزة، مثل شريط إضاءة يصل بين المصابيح الخلفية في موديل 2020، وهي إضافة نراها عادةً في السيارات الفاخرة.

“بالصور” مقارنة بين هيونداي سوناتا 2020 الجديدة والسابقة وأبرز الاختلافات 13

داخلية سوناتا 2020 تبدو أرقى من المعتاد لسيدان عادية متوسطة الحجم، بفضل الاستخدام الذكي للألوان والتصميم المبسط، بينما تبدو لوحة القيادة وكأنها طافئة، مع تصميم مختصر للمقود ليعطي شعوراً مشابهاً للسيارات الأغلى ثمناً.

هيونداي لم تكشف عن مواصفات 2020 بعد، حيث سيتم ذلك عند تدشينها الرسمي في معرض نيويورك للسيارات 2019 في أواخر أبريل القادم.

اقرأ أيضاً: أقوى محرك في العالم بقوة 109 ألف حصان!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة