رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 13

المربع نت – في حالة فوز أي شخص بيانصيب قيمته 273 مليون دولار (1.02 مليار ريال)، قد نتوقع أن أول سيارة يقرر شرائها ستكون إحدى موديلات السيارات الليموزين أو SUV فائقة الفخامة، ولكن مايكل ج. ويرسكي، القاطن بولاية نيوجيرسي الأمريكية، والفائز مؤخراً بيانصيب قيمته مئات الملايين، كان له قرار آخر مختلف فيما يتعلق بأول ما سيشتريه فور استلامه لثروته الجديدة.

أعلن مايكل أن سيتوجه على الفور قبل أي شئ لشراء بيك اب فورد F-150 رابتور، والتي تعد الطراز الأكثر شعبية من بين مجموعة سيارات بيك اب F-Series، ذات القدرة الفائقة على مجابهة الطرق الوعرة، حيث تأتي بسعر 60,000$ (225,000 ريال) بالولايات المتحدة.

رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 14

صرح مايكل البالغ من العمر 54 عاماً خلال مؤتمر صحفي أن مجموع ما سيحصل عليه من الأموال بعد الخصومات الضريبية سيكون 162.5 مليون دولار (609.37 مليون ريال)، حيث أن أول خطوة له ستكون شراء بيك اب فورد رابتور التي لطالما رغب باقتنائها أثناء محاولة اشغال نفسه عن المشكلات المالية التي يعاني منها، فقد كانت ما يذهب إليه خياله آملاً أن يتمكن بطريقة ما من شرائها.

هذا وقد قال مايكل أنه قبل فوزه بهذا اليانصيب الضخم، كان عاطلاً عن العمل ومطلقاً منذ 15 عاماً، حيث كان يعاني كي يكفي احتياجاته اليومية، وهو يخطط أن ينفق ثروته المكتسبة الجديدة بحكمة بالغة محاولاً الحفاظ عليها واستثمارها.

رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 15رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 16 رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 17 رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 18 رجل يفوز بمليار ريال ويشتري فورد رابتور كأولى سياراته! 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة