بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 25

المربع نت – تستعد شركة مانسوري الألمانية للتعديلات لتدشين مجموعة من موديلاتها المميزة بمعرض جنيف للسيارات 2019، حيث ستكون بوجاتي شيرون المعدلة واحدة من أبرزهم.

اكتسبت مانسوري سمعة عالمية عبر الأعوام الماضية بفضل حزم تحديثاتها وتعديلاتها لمختلف السيارات الرياضية والسوبركارز والهايبركارز، وذلك رغم ما تقدمه من سيارات ذات تصميمات مثيرة للجدل، إلا أنها دائماً ما تستهدف أندر وأهم الموديلات، حيث تأتي بوجاتي شيرون بتعديلاتها لتثبت ذلك مرة أخرى.

بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 26

تأتي بوجاتي شيرون المعدلة حاملة اسم مانسوري سنتوريا، حيث حصلت الهايبركار على عدد من القطع الخارجية الجذابة المصنوعة من ألياف الكربون المصقولة بشكل فريد من نوعه، وتتضمن هذه الأجزاء مشتت خلفي حاد، جناح الكبير، بعض أجزاء العجلات والرفارف الأمامية والنواشر الجانبية، إضافة إلى غطاء المحرك.

هذا وقد أضافت مانسوري أيضاً أنبوب تهوية علوي مثبت على السقف، رغم أنه لا يقدم أي فائدة عملية، فهو مجرد قطعة استعراضية، ودون إضافة أي تغييرات على محرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر.

بوجاتي شيرون بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 27 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 28 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 29 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 30 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 31 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 32 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 33 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 34 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 35 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 36 بوجاتي شيرون تحصل على تعديل رياضي من مانسوري باسم سنتوريا 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة