بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 81

المربع نت – بعد تشويقات بوجاتي الأخيرة عن نيتها صنع سيارة حديثة مستوحاة من تايب 57 SC اتلانتيك الكلاسيكية، قامت الصانعة الفرنسية اليوم بتدشين طراز لافواتيور نوار خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019، والذي يعني بالفرنسية “السيارة السوداء”، حيث أنها نسخة فريدة لا يوجد سوى واحدة منها بالعالم.

أعلن ستيفان وينكلمان، مدير بوجاتي التنفيذي، أن لافواتيور نوار هي ببساطة تجسيد للسيارة الرياضية الفائقة، حيث أنها مستندة على هايبركار شيرون التي تضيف لها هيكل مذهل مثير للإعجاب والجاذبية.

بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 82

يأتي الهيكل الخارجي مغطى بالكامل بلون أسود لامع مع ألواح ألياف كربون مصنوعة يدوياً، دون وجود أي عوائق للانسيابية الفائقة في سلاسة التصميم، فنجد أن المصدات مدمجة كجزء متداخل من الهيكل، في حين تستوحي النوافذ تصميمها من زجاج خوذات الدراجات، كما يتدفق الزجاج الأمامي متصلاً بالنوافذ بحرية تامة مع وجود شبك بوجاتي التوقيعي بالمقدمة ومصابيح LED الأمامية الممتدة أعلى الرفارف الجانبية.

من حيث المحرك، لن نتفاجئ من وجود W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر ذو قوة 1,500 حصان وعزم 1,600 نيوتن.متر المستخدم بطرازات شيرون وديفو، حيث يشهد على قوتها الهائلة وجود 6 أنابيب عادم خلفية.

هذا وتعد بوجاتي لافواتيور نوار هي أغلى سيارة جديدة في العالم بعد أن تم بيعها مقابل 16.7 مليون يورو (71 مليون ريال) بعد احتساب الضرائب، وتشير التقارير إلى كون هو رئيس مجموعة فولكس واجن السابق، فرديناند بيتش الذي عمره 81 عاماً ولن يستلمها سوى في نهاية 2021، كي يضيفها إلى مجموعته الواسعة التي تضم عدداً من سيارات سباقات بطولة لو مان.

بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 83 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 84 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 85 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 86 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 87 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 88 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 89 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 90 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 91 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 92بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 93 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 94 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 95 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 96 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 97 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 98 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 99 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 100 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 101 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 102 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 103 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 104 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 105 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 106 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 107 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 108 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 109 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 110 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 111 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 112 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 113 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 114 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 115 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 116 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 117 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 118 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 119 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 120 بوجاتي لافواتيور نوار أغلى سيارة في العالم سعرها ٧١ مليون ريال! 121

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة