سيارة كيا كوبيه مستقبليّة بأربعة أبواب ستنطلق في جنيف 7
  • تستهل كيا مستقبل سياراتها الكهربائية في جنيف بعرض سيارة نموذجية جديدة

المربع نت – تكشف كيا عبر ذراعها في أوروبا، عن سيارتها الجديدة الجريئة الكهربائية تماما في معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2019.

لقد تم تصميم السيارة في مركز التصميم الأوروبي التابع لشركة كيا في مدينة فرانكفورت، وهو تجسيد مرئي لرغبة الشركة في المضي قدمًا في عالم مثير من السيارات التي تعمل بالكهرباء تماماً.

سيارة كيا كوبيه مستقبليّة بأربعة أبواب ستنطلق في جنيف 8

وقال السيد/غريغوري غيوم، نائب الرئيس للإدارة التصميم بشركة كيا موتورز أوروبا: “يدور تصميم السيارة حول عنصر جذب القلوب وجعلها تخفق بسرعة ولفترة أطول من الدهشة، كما إننا نعتقد أنه لا يوجد أي سبب على الإطلاق يمنع إجراء التغير في التصميم بحجة أن السيارة تعمل بالكهرباء”.

وأضاف قائلاً: “لقد تخيلنا تصميم سيارة كهربائية بالكامل لا تكتفي فقط بالإستجابة والرد على مخاوف المستهلكين حول النطاق الذي تقطعه السيارة وأدائها وشبكات إعادة الشحن وديناميكية القيادة، بل إنها تترك لديك الكثير من الدهشة والإثارة عندما تنظر إليها، إلى جانب الشعور بالمتعة المفرطة عندما تقودها، ولهذا السبب تم تصميم السيارة النموذجية الكهربائية بالكامل ليس فقط لجعل قلبك يخفق بسرعة، ولكن أيضًا لتوضيح منهجنا الشمولي والوجداني فيما يتعلق بالتحول نحو السيارات الكهربائية”.

علماً بأنه سوف يتم الكشف عن سيارة كيا النموذجية الجديدة في 5 مارس 2019م.

سيارة كيا كوبيه مستقبليّة بأربعة أبواب ستنطلق في جنيف 9 سيارة كيا كوبيه مستقبليّة بأربعة أبواب ستنطلق في جنيف 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة