"بالفيديو" مرسيدس CLA ستتيح لك تشغيل ألعاب ماريو 9

المربع نت – نظراً إلى عشق الكثير من ملاك السيارات لألعاب السباقات المختلفة، كشفت مرسيدس مؤخراً عن نظام جديد يسمح بتشغيل لعبة ماريو كارت “Mario Kart” داخل نظام الترفيه المعلوماتي الخاص بسيدان CLA الجديدة.

استعرضت مرسيدس النظام الجديد أثناء فعاليات مؤتمر برشلونة للهواتف 2019 داخل سيارة CLA جديدة، وهو ما أتى بجانب استعراض التحسينات الجديدة التي أضافتها الصانعة الألمانية على نظام MBUX للترفيه المعلوماتي، ما تضمن عدد من التطبيقات الجديدة، بجانب إمكانية الزوار لعب ماريو كارت على الشاشة الوسطية.

"بالفيديو" مرسيدس CLA ستتيح لك تشغيل ألعاب ماريو 10

جعلت الشركة كل من المقود، دواسات الوقود والمكابح هي أدوات التحكم الأساسية في اللعبة، ولكن ما هو أكثر إثارة للاهتمام كان تغير قوة تيار هواء المكيف داخل المقصورة حسب السرعة التي يسير بها السائق في اللعبة، إضافة لتغيير ألوان الإضاءة المحيطية من الأحمر للأخضر عند بدء السباق، حتى أنه في حالة حدوث أي تصادم مع المنافسين باللعبة، تقوم السيارة بشد حزام الأمان على اللاعب الجالس بمقعد السائق لزيادة دمجه باللعبة.

هذا ورغم أن دمج لعبة ماريو كارت داخل نظام MBUX يعد مجرد استعراض لقدرات النظام، إلا أن مرسيدس أعلنت عن وجود خطط لبدء توفير تطبيقات ألعاب مشابهة لعملائها في المستقبل القريب، ما يأتي بعد أن وفرت تيسلا مؤخراً عدد من ألعاب الأتاري الكلاسيكية داخل نظام الترفيه المعلوماتي بسياراتها.

"بالفيديو" مرسيدس CLA ستتيح لك تشغيل ألعاب ماريو 11 CLA "بالفيديو" مرسيدس CLA ستتيح لك تشغيل ألعاب ماريو 12 "بالفيديو" مرسيدس CLA ستتيح لك تشغيل ألعاب ماريو 13 مرسيدس

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة