, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة سيارات بي ام دبليو الستار رسميا عن احدث سياراتها بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer قبل عرضها للمرة الاولى امام  الجماهير في معرض جنيف للسيارات 2014، ولجميع المهتمين يمكنكم الان رؤية بي ام دبليو أول سيارة بالدفع على العجلات الأمامية، وقد تم بالفعل الإفراج عن صورها ومواصفاتها.

الصور تظهر لنا السيارة بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer التي تبدو وكأنها MAZDA5 رغم عدم انزلاق الأبواب، وبالطبع رغم لغة تصميم بي ام دبليو الراقية والفاخرة.

, المربع نت

ركزت بي ام دبليو في سياراتها الجديدة الفئة 2 على انها سيارة عائلية فسيحه وهي اول سيارة من بي ام دبليو تعمل بالدفع على العجلات الأمامية، وذلك باستخدام منصة معدلة التي يتم مشاركتها من مع MINI Cooper الجديدة.

بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer ستحصل على ثلاث محركات محرك توربو 1.5 ليتر بقوة 136 حصانا.ومحرك اعلى 2.0 ليتر توربو أربع أسطوانات الذي يساعد السيارة الصغيرة للوصول إلى 62 ميلا في الساعة في 6.8 ثانية، في حين أن محرك الديزل سوف يكون متاح أيضا.وتشمل نقل الحركة ستة وثمانية أوتوماتيكي سرعات وست سرعات يدوية.

وتأمل بي ام دبليو تسليط الضوء على الوظائف والمميزات المتعددة الاستعمالات لسياراتها الجديدة  فى معرض جينف للسيارات القادم ونحن فى الانتظار.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

BMW 2 Series Active Tourer BMW الفئة الثانية Active Tourer

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً