المربع نت – أقر أمير منطقة الرياض، خالد بن بندر، بوجود بعض المشكلات المرورية في مدينة الرياض، خصوصاً على مستوى الجزء الشمالي منها، مرجعاً ذلك إلى وجود بعض الجهات التي تشهد إقبالاً عالياً من المواطنين والمقيمين، مثل الجامعات والمطار، واعداً بإيجاد حلول مناسبة تسهم في تحسين الأداء المروري خلال الأيام المقبلة، مضيفاً: “نحن صادقون في ما نقول، وستتضح الحلول قريباً”.

95pf8cxp

“امير الرياض”: الأزمة المرورية في مدينة الرياض ستحل قريباً

جاء ذلك خلال تدشين أمير الرياض حملة “يعطيك خيرها” للتوعية بالقواعد المرورية، بتنظيم من جمعية الأطفال المعوقين، في قصر الحكم في الرياض أمس حيث قال: “سنشهد خلال الفترة المقبلة تحسّناً في الأداء المروري، فهناك عمل مكثّف ومتواصل من الإمارة والهيئة العليا لتطوير الرياض إضافة إلى المرور، لحل الكثير من المشكلات المرورية، كما أن هناك خطوات داعمة مثل مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام، الذي تم تدشينه قبل أشهر، فمثل هذا المشروع سيكون عاملاً رئيساً في حل الكثير من المشكلات”.

واعتبر أن بعض السعوديين يحرصون على التقيّد بأنظمة المرور في الدول الأخرى فيما يخالفونها داخلياً، في حين كشف عن تسليم 15 موقعاً لوزارة الصحة في مختلف أحياء الرياض، لإنشاء عيادات صحية أولية ومستشفيات. حسب “الحياة”

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل