المربع نت – توقفت نيسان عن طرح جوك في دول الخليج، لكن الكروس أوفر غريبة المظهر مستمرة بصحة وعافية خارج المنطقة، وقد التقطت للتو صور تظهر جيلها الثاني تحت الاختبار وذلك قبل تدشينها.

التمويهات كثيفة على النموذج الاختباري، لكنها جوك بلا شك، حيث المصابيح الأمامية على شكل عين حشرة، كذلك مقابض الأبواب الخلفية التي تبدو خفيّة وأقواس العجلات المنتفخة.

نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها

كذلك فإن الجوانب لا تختلف عمّا هي عليه حالياً، ما يجعلنا نفكر بأن الموديل محدّث وليس جديد كلياً.. بالرغم من ذلك نرى اختلافات كبيرة في الخلفية حيث المصابيح التي على شكل قوس باتت أفقية مثل قشقاي، في حين تمتلك الواجهة شبك على شكل V-Motion مثل ليف الكهربائية.

ستستند جوك الجيل الثاني على منصة CMF-B الجديدة كلياً المستخدمة في رينو كليو 2020، ما يعني توفيرها بمحركات 1 لتر 3 سلندر، تيربو 1.6 لتر 4 سلندر أو تيربو ديزل 1.5 لتر بالإضافة إلى نسخة هايبرد.

لا نعلم كيف تبدو الداخلية، لكن إحدى الصور أعطتنا لمحة عليها حيث لوحة القيادة تتميز بشاشة تبدو “عائمة”، وصحيح أنه ربما لا تزال في مرحلة التطوير، إلا أنه مؤكد اكتسابها تغييراً جذرياً على ناحية التصميم والتقنية مع مساحة أكثر رحابة بفضل إطالة قاعدة العجلات.

أخيراً يجدر الذكر بأن نيسان جوك الجديدة كلياً سيتم تدشينها كموديل 2020، ويفترض أن نراها بشكل رسمي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 17 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 18 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 19 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 20 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 21 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 22 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 23 نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل