"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 23

المربع نت – في هذا الوقت من كل عام، تعلن منظمة Consumer Reports “تقارير المستهلكين” الأمريكية المعروفة عن نتائجها لاختبارات موديلات السيارات الجديدة، وقد حان الوقت الآن لاستعراض اختياراتها لأفضل 10 سيارات في 2019.

تقوم Consumer Reports باختيار هذه السيارات بناء على العديد من الاختبارات الصارمة الدقيقة وتقييم نتائج اختبارات التصادم، إضافة لتحليل معدل الاعتمادية ومعدل رضا العملاء حسب استطلاعات المنظمة، ليتم في النهاية دمج كافة النتائج في مجموع نهائي، حيث تم اختبار 50 سيارة جديد تقريباً للتوصل لهذه الاختيارات التي تعد الأفضل بينها، كما تم اختيار السيارات التي تأتي بشكل قياسي مع نظام مكابح طوارئ أوتوماتيكية فقط، نظراً لمدى أهمية هذا النظام حالياً.

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 24

سيدان مدمجة: تويوتا يارس

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 25

تستند يارس في الواقع على سيدان مازدا 2، وهو ما يعني أنها تتميز بجودة عالية وتجربة قيادة ممتعة مقابل سعر معقول، حيث أنها تأتي بتوجيه عالي الاستجابة وتجربة ركوب جيدة بهذه الفئة، في حين يقدم محرك 4 سلندر والناقل الأوتوماتيكي 6 سرعات أداء جيد.

SUV مدمجة: هيونداي كونا

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 26

تقدم كروس أوفر كونا تحكم ممتاز بفضل الانحراف المحدود لهيكلها والتوجيه عالي الاستجابة، كما أنها عملية ومتعددة الاستخدامات رغم حجمها الصغير بفضل باب الصندوق الخلفي الكبير والمقاعد الخلفية القابلة للطي، مع وجود دعم لأندرويد أوتو وآبل كار بلاي بجانب العديد من أنظمة الأمان.

سيارات هجينة أو كهربائية: تويوتا بريوس

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 27

تعد هذه هي المرة رقم 16 التي تظهر بها بريوس بقوائم أفضل السيارات بفضل ما تقدمه من كفاءة استهلاك وقود مذهلة تبلغ 4.5 لتر/100 كم، كما أنها عالية الاعتمادية وتحصل على رضا عالي من مختلف ملاكها، حيث تأتي هذا العام بخيار دفع رباعي دون أن ننسى مساحة مقصورتها المعقولة وتعدد استخداماتها مع أنظمة أمان عديدة.

SUV صغيرة: سوبارو فورستر 

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 28

تأتي فورستر المعاد تصميمها مع مقصورة أوسع وأهدأ، بجانب خامات أكثر رقياً وتوازن معقول بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود، مع أداء جيد بالتوجيه والراحة وعدد من أنظمة الأمان الجيدة.

سيدان متوسطة: تويوتا كامري الهجينة

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 29

تأتي نسخة كامري الهجينة بمعدل استهلاك وقود يبلغ 5 لتر/100 كم عبر محركها الهجين الذي لا يؤثر على تجربة القيادة بشكل سلبي، كما تقدم أداء أسرع من النسخة القياسية وبطارية لا تستهلك مساحة صندوق الأمتعة بجانب تجربة ركوب مريحة وتوجيه جيد إضافة لأنظمة أمان متقدمة ونظام آبل كار بلاي.

 SUV متوسطة: سوبارو اسنت 

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 30

تأتي الـSUV ذات الثلاثة صفوف مع محرك سلس، تجربة ركوب مريحة، مقصورة عملية، بجانب وجود دفع رباعي قياسي ومقاعد مريحة إضافة لنظام ترفيهي معلوماتي سهل الاستخدام.

سيدان كبيرة: تويوتا افالون الهجينة

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 31

تأتي افالون المعاد تصميمها بقيمة كبيرة مقابل سيارات السيدان الفاخرة، حيث أن نسختها الهجينة تستهلك 5.6 لتر/100 كم، مع مزيد من الراحة ومقصورة ذات العديد من اللمسات الفخمة مع متسع من المساحة لكافة الركاب في المقاعد المريحة، بجانب التوجيه الرائع.

سيدان فاخرة صغيرة: اودي A4

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 32

تقدم A4 تجربة توجيه دقيقة مع أحدث التقنيات، مقصورة فخمة هادئة، نظام تعليق متوازن لتحكم جيد مع تجربة جلوس مريحة عبر المقاعد الأمامية المدعمة والمريحة، رغم أن المقاعد الخلفية ضيقة بعض الشئ، في حين يقدم محرك 4 سلندر تيربو استجابة ممتازة مع ناقل أوتوماتيكي سلس وخيار للحصول على شاشة عدادات رقمية افتراضية.

SUV فاخرة: بي ام دبليو X5 

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 33

تقدم X5 توازن ممتاز بين الراحة والتوجيه، في حين يقدم محرك 6 سلندر تيربو المتصل بالناقل الأوتوماتيكي 8 سرعات تسارع سلس وكفاءة استهلاك مثيرة للإعجاب مع مقصورة عالية الفخامة عبر العديد من الخامات عالية الجودة وأفضل نظام ترفيه معلوماتي متاح.

بيك اب كبيرة: فورد F-150

"بالصور" تقارير المستهلكين تعلن عن أفضل 10 سيارات لعام 2019 34

تتوفر F-150 بفئات مختلفة تناسب جميع الاستخدامات التي تبدأ من الأعمال الخفيفة وصولاً إلى الفئات الفاخرة مع 5 خيارات محركات، حيث يقدم محرك V6 تيربو 2.7 لتر تسارع قوي وسحب سهل مع صرفية وقود جيدة والعديد من التقنيات.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة