"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 17

المربع نت – يعد الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو أغنى رجل في المنطقة العربية على الإطلاق وبين أغنى الشخصيات في العالم على قائمة فوربس، حيث اكتسب ثروته الطائلة بفضل كونه واحد من أذكى وأكبر المستثمرين في العالم، وذلك من خلال تأسيس العديد من المشاريع بعد أن حصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة، لذا دعونا نتعرف اليوم على أبرز السيارات في مجموعته التي يقال أنها تضم ما يقارب 300 سيارة.

حسب عدة مصادر عالمية، يمتلك الأمير الوليد بن طلال سيارة من نوع رولز رويس فانتوم فائقة الفخامة، وهي ما تحتوي بداخليتها على زخارف مصنوعة من أخشاب البلوط، تلفزيون LCD فاخر، مكيف هواء لكل من الركاب بالأمام والخلف وعدة مميزات فاخرة أخرى تناسب طبيعته الباحثة عن الرفاهية والراحة.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 18

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 19

يمتلك الأمير الوليد بن طلال كذلك عدة سيارات رياضية من بين الأسرع والأندر في العالم، بداية من بوجاتي فيرون EB 16.4 سوبر سبورت التي تبلغ سرعتها القصوى 430 كم/س بفضل محركها 16 سلندر رباعي التيربو.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 20

وعلى جانب السيارات النادرة، تشير بعض التقارير لامتلاكه واحدة من نسخ فيراري لافيراراي التي لم ينتج منها سوى 499 وحدة، إضافة لحصول مجموعته أيضاً على استون مارتن ون-77 التي أنتج منها 77 نسخة فقط، حتى أن بعض الشائعات تشير لقيامه بشراء 10 نسخ من الأخيرة، لكنه أمر غير مؤكد.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 21 "بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 22

هذا وفيما يخص السيارات الأشهر التي انتشرت الأخبار عن امتلاك الأمير الوليد ابن طلال لها، فقد كانت نسختين من مرسيدس SL 600 المرصعة بأكثر من 300,000 ماسة وأحجار الكريستال المختلفة، ولكنه في الواقع أمر غير صحيح تماما، حيث أنه نفى بشكل رسمي امتلاكه لأي من السيارتين.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 23 "بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 24 "بالصور" تعرف على مجموعة سيارات الأمير الوليد بن طلال 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 10 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 10 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة