المربع نت – انتشرت مؤخراً عدة صور على انستجرام لسيارات مميزة للغاية، وبينما يصعب تأكيد مصدر هذه الصور، يشير الكثيرون لكونها قادمة من الصين، وهي تظهر لنا خط تجميع موديلات مقلدة مختلفة.

تظهر لنا الصور عدة سيارات هايبر كار مقلدة من أمثال بوجاتي شيرون، مازيراتي MC12، فيراري لافيراري، باجاني زوندا، إضافة إلى لامبورجيني فينيو كاملة.

“بالصور” الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو

بالطبع، لا تعد هذه هي المرة الأولى  التي نرى فيها نسخة صينية عالية الجودة من لامبورجيني فينينو، حيث تم رصد فينينو زرقاء مقلدة على الشوارع الصينية منذ عدة أعوام سابقة.

حسب الصور الملتقطة، يبدو لنا أن النسخة المقلدة تستند على لامبورجيني افينتادور حقيقية، حيث أضاف القائم على صناعتها حزمة تعديلات للهيكل الخارجي كي يجعلها تبدو مقنعة بالفعل للأعين غير المدربة.

هذا وتظهر الصور الأخرى بوجاتي شيرون أثناء عملية إنتاجها، حيث تبدو هذه النسخة غير مكتملة بعد حاملة لألواح معدنية تم استخدامها لصنع شكل مختلف على شاصيه سيارة أخرى، في حين تمتلك مازيراتي MC12 عدة نقاط لحام لألواح من الألياف الزجاجية أو ألياف الكربون.

"بالصور" الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو 11 مقلدة "بالصور" الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو 12 "بالصور" الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو 13 "بالصور" الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو 14 "بالصور" الصين تصنع نسخ مقلدة من بوجاتي شيرون وفيراري لافيراري ولامبورجيني فينينو 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2019 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 51 دقيقة
95,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 12 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل