المربع نت – كان هناك اقتراح بالفترة الأخيرة في ولاية تكساس بشأن مشروع قانون يعفي السيارات الفاخرة من لوحة الترخيص الأمامية الإجبارية.

يسعى ممثل الحزب الجمهوري كين كينغ في مجلس النواب للحصول على موافقة لقانون يسمح للسيارات التي تزيد قيمتها عن 60 ألف دولار (225 ألف دولار) بالتخلي عن لوحة الترخيص الأمامية، وبينما يوافق بعض مالكي السيارات على هذا القرار، فإنه من المثير للاهتمام أن نعلم السبب وراء رغبة الرجل السياسي في تطبيقه.

عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة

وفقًا للسيد كينج، فإن العديد من السيارات الرياضية الحديثة والسيارات الفاخرة صنعتها الشركات بدون مكان مصمم خصيصاً لأجل لوحات ترخيص، بالتالي فإن إضافتها لها تفسد مظهرها الأنيق.

تاريخيًا، كان لدى ولاية تكساس قانون يجبر الجميع على عرض لوحات ترخيص معدنيه في أمام وخلف السيارة طوال الوقت، وطبق في 2011 غرامة 200$ (750 ريال) على من لا يلتزم بذلك.

إذا مرر هذا القانون فلن يتم الالتزام بهذه القاعدة وستكون هناك مشكلة أكبر من حيث العنصرية، وسينقسم الناس إلى نوعين: من يمتلكون السيارات الفاخرة ومن لا يملكونها وسيتم تصنيفهم في الطرقات.

عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 13 عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 14 عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 15 عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 16

عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 17

عضو بمجلس النواب الأمريكي يسعى لإلغاء لوحات الترخيص بالسيارات الفاخرة 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل