ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 17

المربع نت – لن يتمكن معظم الناس طوال حياتهم من شراء رولزرويس جديدة، ناهيك عن أسطول منها، لكن إن كنت تمتلك ثروة الملياردير سينغ فلن ينطبق عليك ذلك.

قد لا يعرف معظمنا اسم سردار ريوبين سينغ، لكنه ريادي أعمال هندي أسس شركة alldayPA و Isher كابيتال، وقد جعلت اهتماماته التجارية المتنوعة ثريًا بشكل لا يُصدق وقرر مؤخرًا أن يكافىء نفسه على ذلك.

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 18

بالنسبة لمعظم الناس، قد يتلهف أحدنا لشراء منتج ما أو هاتفًا ذكيًا لكن بالنسبة إلى سينغ كانت العطلة انطلاقته لشراء رولزرويس جديدة، ولكنه في الحقيقة اشترى 6 نماذج بألوان مختلفة.

 

https://www.instagram.com/p/BtRc4f-hMaI/?utm_source=ig_web_copy_link

كما يوثق أحدنا طعامه في صور على الشبكات الاجتماعية، نشر سينغ صوره التي تُظهر ثلاث ألوان من فانتوم وثلاثة أخرى من كولينان بألوان مختلفة، حيث تكلف كل نسخة كولينان حوالي 325 ألف دولار (1.218 مليون ريال)، بينما تُباع فانتوم بسعر 450 ألف دولار (1.687 مليون ريال) أي أنها جميعًا قد كلفت سينغ حوالي 2.3 مليون دولار (8.625 مليون ريال)، ونظرًا لأن معظم سيارات رولزرويس مخصصة حسب الطلب، فليس هناك أي شك في أن السيارات تتكلف أكثر من ذلك!

قد تتساءل لماذا لم يشتر هذا الملياردير سبع سيارات للاستمتاع بواحدة كل يوم على مدار الأسبوع، لكن أحب أن أفاجئك بأنه يمتلك أسطولًا من 14 سيارة رولز رويس أخرى وهذا يعني أن هذه الستة أحدث إضافاته -والتي يُطلق عليها مجوهراته ترفع مجموعته إلى 20 من العلامة البريطانية.

يمتلك سينغ موديلات فانتوم سيدان وفانتوم كوبيه وحفنة من موديلات داون المكشوفة، ولم يقتصر على رولزرويس فقط، بل يمتلك عدة سيارات رياضية منها بوجاتي فيرون وبورش 918 سبايدر ومرسيدس SLR.

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 19

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 20

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 21

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 22ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 23 ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 24    ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة