8 فبراير، 2019 11:00 ص منذ 1 أسبوع, 1 يوم

ملياردير هندي يشتري سيارات رولزرويس جديدة تتوافق ألوانها مع عمامته

A A A

المربع نت – لن يتمكن معظم الناس طوال حياتهم من شراء رولزرويس جديدة، ناهيك عن أسطول منها، لكن إن كنت تمتلك ثروة الملياردير سينغ فلن ينطبق عليك ذلك.

قد لا يعرف معظمنا اسم سردار ريوبين سينغ، لكنه ريادي أعمال هندي أسس شركة alldayPA و Isher كابيتال، وقد جعلت اهتماماته التجارية المتنوعة ثريًا بشكل لا يُصدق وقرر مؤخرًا أن يكافىء نفسه على ذلك.

بالنسبة لمعظم الناس، قد يتلهف أحدنا لشراء منتج ما أو هاتفًا ذكيًا لكن بالنسبة إلى سينغ كانت العطلة انطلاقته لشراء رولزرويس جديدة، ولكنه في الحقيقة اشترى 6 نماذج بألوان مختلفة.

 

View this post on Instagram

You don’t take a photo You make it! Every photo has a story to tell, a memory to cherish, or a milestone accomplished. In life so many things we do for ourselves are then irrelevantly questioned by others. People ask why? For what? Because of? What’s the point? So long as no one is hurt, no one is betrayed or no one is cheated; Smile 😁 and do whatever you want. There doesn’t need to be an answer for everyone’s question. We all have aspirations fuelled by inspirations found in our own life’s or seen in others. Surround yourself with people that inspire you to dream, motivate you to achieve, and fuel you to break though your barrier of fear. You either succeed or learn but you only fail if you give up. Believe in God and trust in your own ability & let the ones who want to watch, watch; the ones who want to talk, talk. And the the ones who want to celebrate with you, celebrate (even if you have a few of these your luckier than most 😉). Rise each morning ready to write your history as everyday is a new beginning . . . . . . #brightenyourday #RR #RollsRoyce #RollsRoycePhantom #India #Indian #Desi #Sikh #Singh #Swag #style #OOTD #pictureoftheday #pictureperfect #style #Forbes #Entrepreneur #business #pictureoftheday #supercars #passion #petrolhead #reubensingh #carstagram @rvcjinsta @chaai_garam #london #bling #highsnobiety #punjabi #punjab @urban_melange #hypebeast @rollsroycecars #balleralert

A post shared by Reuben Singh (@singhreuben) on

كما يوثق أحدنا طعامه في صور على الشبكات الاجتماعية، نشر سينغ صوره التي تُظهر ثلاث ألوان من فانتوم وثلاثة أخرى من كولينان بألوان مختلفة، حيث تكلف كل نسخة كولينان حوالي 325 ألف دولار (1.218 مليون ريال)، بينما تُباع فانتوم بسعر 450 ألف دولار (1.687 مليون ريال) أي أنها جميعًا قد كلفت سينغ حوالي 2.3 مليون دولار (8.625 مليون ريال)، ونظرًا لأن معظم سيارات رولزرويس مخصصة حسب الطلب، فليس هناك أي شك في أن السيارات تتكلف أكثر من ذلك!

قد تتساءل لماذا لم يشتر هذا الملياردير سبع سيارات للاستمتاع بواحدة كل يوم على مدار الأسبوع، لكن أحب أن أفاجئك بأنه يمتلك أسطولًا من 14 سيارة رولز رويس أخرى وهذا يعني أن هذه الستة أحدث إضافاته -والتي يُطلق عليها مجوهراته ترفع مجموعته إلى 20 من العلامة البريطانية.

يمتلك سينغ موديلات فانتوم سيدان وفانتوم كوبيه وحفنة من موديلات داون المكشوفة، ولم يقتصر على رولزرويس فقط، بل يمتلك عدة سيارات رياضية منها بوجاتي فيرون وبورش 918 سبايدر ومرسيدس SLR.

   

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى