انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – على أحد الدروب الثلجية في أرجيبلوج بالسويد، تختبر بي ام دبليو سيارة كهربائية بالكامل من موديل iNEXT من أجل تحسين كل شيء من نظام الدفع الكلي إلى الهيكل ونظام التعليق.

سيتم بناء نسخة الإنتاج من موديل iNEXT في مصنع بي ام دبليو دينجولفينج ابتداء من عام 2021 وستكون العلامة الرائدة للشركة حيث ستدمج الأنظمة الرئيسية مثل القيادة الذاتية والمتصلة والكهربائية.

بي ام دبليو آي نيكست الكهربائية بالكامل تظهر أثناء اختبارها 1

يجب أن تتعامل هذه المكونات مع ظروف العالم الحقيقي القاسية مثل الطرق المغطاة بالثلوج والبحيرات المغطاة بالجليد، حيث المحرك الكهربائي يعدُّ أكبر تحد، إذ أن البطارية ذات الجهد العالي ونظام التبريد يتأثران بشكل كبير بهذا الجو البارد، لذا يعمل مهندسو الاختبار على معرفة تأثير درجات الحرارة تحت الصفر على نظام تخزين الطاقة والطريقة التي يُعاد الشحن بها، وكيفية نقل الكهرباء إلى المحرك الكهربائي وكيفية تزويد النظام الكهربائي بالطاقة وكيف تستجيب أنظمة التدفئة ومكيف الهواء.

كذلك يتم اختبار أنظمة نقل الطاقة وأنظمة التعليق التي تعتبر المعيار الأساسي في حركة المرور اليومية، مع اختبار أنظمة التوجيه والمكابح والتي يجب تكييفها لمكل موقف على حده.

عند إتمام المهمة بنجاح، تكون بي ام دبليو قد اختبرت iNEXT بالفعل في درجات الحرارة تحت الصفر وعلى الحصى والأسفلت الجاف والأسطح الزلقة المغطاة بالثلج.

بي ام دبليو آي نيكست الكهربائية بالكامل تظهر أثناء اختبارها 2 بي ام دبليو آي نيكست الكهربائية بالكامل تظهر أثناء اختبارها 3 بي ام دبليو آي نيكست الكهربائية بالكامل تظهر أثناء اختبارها 4 بي ام دبليو آي نيكست الكهربائية بالكامل تظهر أثناء اختبارها 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2019

قبل يومين
176,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال 2019 ديزل بطاقة جمركية

قبل يومين
72,500 ريال سعودي
جدة

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل 18 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2019 في الرياض بسعر 29 ألف ريال سعودي

قبل يومين
29,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل