انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن مرسيدس تقترب من إطلاق نسخة X-Class الطويلة، حيث ظهرت البيك اب بدون أي تمويه، ما يعني قرب انتهاء اختبارها.

X-Class

X-Class

وبينما لم تكشف مرسيدس من قبل عن وجود X-Class المطولة أو تفاصيل عنها، يبدو أن البيك اب قد تستفيد من محرك أقوى عن الحالي بسعة 3 لتر 6 سلندر وبقوة 255 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، بل ربما تأتي بمحرك 4 لتر 8 سلندر.

هذا ولن تكتفي البيك اب المطولة بحجم الصندوق الجديد، حيث رصدت الصور النموذج الاختباري مع صندوق يكاد يكون بالحجم القياسي، ويبدو أن مقدمة السيارة أصبحت أطول ما يعني غالبا أنها تستخدم قاعدة عجلات كبيرة وهذا يشير إلى احتمال تغير مكوناتها خاصة التعليق الخلفي.

مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 1 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 2 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 3 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 4 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 5 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 6 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 7 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 8 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 9 مرسيدس X-Class النسخة الطويلة تظهر أثناء اختبارها 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل