"بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 21

المربع نت – سلطت كيا في إعلانها الأخير الذي يؤشر الضوء على مدينة بأقصى غرب ولاية جورجيا الأمريكية والتي سُميت على اسمها سيارة SUV الجديدة تيلورايد.

يُقدم الإعلان فيلمًا وثائقيًا في أقل من دقيقتين حول البلدة التي تبنى فيها تيلورايد ولا يعلم عنها معظم الناس، لكنها تريد الشهرة بما تقدمه للعالم -في إشارة إلى سيارة كيا التي تريد إبهار العالم أيضاً-.

"بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 22

ستنافس كيا تيلورايد بقوة مع فورد اكسبلورر، دودج دورانجو، سوبارو أسانت، وتعمل بمحركها الوحيد V6 سعة 3.8 لتر وهذا يوفر لك 291 حصانًا و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل السيارة بناقل سرعات أوتوماتيكي ذو ثمان سرعات، وتُرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية أو اختياريًا إلى العجلات الأربعة.

هذه السيارة مخصصة للعائلات الكبيرة، تتميز بوجود شاشات عرض بحجم 10.3 بوصة مع دعم لخدمة كار بلاي من أبل وأندرويد أوتو، ونظام صوتي من عشر سماعات هارمن كاردون و6 منافذ USB وشحن لاسلكي وبعض المميزات الأخرى.

وبدلًا من استخدام أي رمز من المشاهير لإعلان سوبر بول، اختارت كيا استخدام المال لعمل منحة لهذه القرية ومساعدة الطلاب على الذهاب إلى المدارس المهنية والكليات.

"بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 23 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 24 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 25 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 26 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 27 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 28 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 29 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 30 "بالفيديو" كيا تكشف لماذا سمّت سيارتها تيلورايد بهذا الاسم 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة