انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوبرا – يعود الفا روميو الى عالم سباقات الفورمولا الذي كان آخر مرة شوهد فيها في عالم السرعة عام  1985 كشركة مصنعة في سباقات الفورمولا 1، لكنه عاد في الموسم الماضي كراعي رسمي فقط لفريق ساوبر.

و سيشهد موسم 2019،  تغيير اسم فريق ساوبر الى الفا روميو والذي سيشارك في بطولة هذا العام مع السائق الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن الذي يعود لفريقه السابق بعد رحيله عن فريق فيراري بجانب السائق الإيطالي اليافع أنطونيو جيوفينازي المتخرج حديثاً من أكاديمية فيراري.

ساوبر تغير اسمها الى الفا روميو في الفورمولا 1 1

الفريق السويسري الذي تنافس تحت اسم ساوبر لمدة 25 عاماً،  أعلن بأنه لن يكون هناك أي تغييرات في إدارة أو هيكل الفريق وأن التغيير الوحيد سيكون اسم الفريق الذي سيستبدل بألفا روميو.

ساوبر تغير اسمها الى الفا روميو في الفورمولا 1 2

فريق ساوبر الذي كان لاعبا أساسيا في بطولة الفورمولا 1 منذ 1993، والذي أنشأ على يد بيتر ساوبر مالك شركة ساوبر موتورسبورت أيه جي التي تحولت من المشاركة في بطولة العالم لسباقات السيارات الرياضية و صعود التلال الى المشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1.

وقال مدير الفريق فريدريك فاسور: “بعد بدء التعاون مع الراعي الرسمي ألفا روميو في عام 2018، حقق فريقنا تقدمًا رائعًا في الجانب التقني والتجاري والرياضي. وقد أعطى هذا دفعة قوية لكل عضو في الفريق” وأكمل: “نهدف إلى مواصلة تطوير كل قطاع في فريقنا مع السماح لشغفنا بالسباقات والتكنولوجيا والتصميم بدفعنا إلى الأمام.”

فريق ألفا روميو سيكشف عن سيارته الجديدة التي ستشارك في بطولة العالم  للفورمولا 1 هذا العام في الصباح الأول قبيل التجارب الشتوية في 18 من شهر فبرايرعلى حلبة كاتالونيا في برشلونة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل