المربع نت – سنتعرف اليوم على أبرز السيارات المفضلة لدى سمو ولي العهد السعودي اﻷمير محمد بن سلمان، والتي تبدأ مع طراز مرسيدس S-Class، ما يبرز جانبه العاشق للفخامة التي تليق بالرؤساء والأمراء حول العالم.

“بالصور” شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان

قد تكون المرة اﻷشهر التي ظهر فيها سمو اﻷمير محمد بن سلمان داخل سيارة من طراز S-Class هي عند انتشار مقطع لقيادته لها بنفسه، وذلك أثناء ذهابه لتقديم التعازي في وفاة رجل الأعمال الشيخ ناصر بن سليمان المقيرن نهاية 2017 برفقه وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 15

كما استقل سمو اﻷمير مرسيدس S-Class في عدة مناسبات أخرى أثناء زيارته لعدة دول أجنبية، كما حدث أثناء تواجده في فرنسا مطلع العام الماضي لأجل مناقشة عدد من الملفات الخاصة بالشرق اﻷوسط مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 16

وبعد مغادرة ولي العهد للعاصمة الفرنسية باريس، توجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في زيارة رسمية التقى خلالها كل من ملك إسبانيا فيليبي السادس، ورئيس الوزراء مريانو راخوي بري ووزيرة الدفاع ماريا دولوريس، وذلك خلال أبريل 2018.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 17

ولكن بجانب روحه المحبة للفخامة والرفاهية التي تتناسب مع المحافل الدولية، علمنا مؤخراً أن لدى سمو الأمير جانب آخر مغامر محب للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات يلائم الحياة بعيداً عن الأوساط السياسية، وذلك قرب الأصدقاء أو للتجول بالبر، حيث ظهر الأمير محمد بن سلمان قيادته SUV سوداء ضخمة من طراز جمس يوكون دينالي XL الفاخرة رباعية الدفع.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 18

وتضمن ظهور سمو الأمير بالقرب من السيارة أيضاً تواجده برفقة بعض الشباب في مدينة نيوم السعودية، وذلك بينما كان يتناول وجبة الغداء معهم.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 19

تمتاز جمس يوكون دينالي XL بكونها SUV فاخرة كاملة الحجم من الطراز الأول، حيث تمتلك محرك V8 قوي ذو قدرة 420 حصان و624 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أنها تعطي انطباع هائل بالقوة والهيبة عبر حجمها الكبير وتصميمها الجرئ، إضافة لاحتوائها على 3 صفوف من المقاعد تسع ما يصل إلى 9 ركاب بشكل مريح تماماً وعزل صوتي ممتاز للداخلية والعديد من أنظمة الأمان.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 20

هذا وبالحديث عن السيارات الضخمة والمهيبة، يمكن القول بأن لكزس LX تدمج بين جانبي شخصيتين سمو الأمير محمد بن سلمان، حيث أنها أفخم سيارات الـSUV اليابانية عبر محركها القوي وداخليتها المكسوة بأفخم المواد، ما يفسر ظهورها أيضاً أثناء التجول بالبر.

"بالصور" شاهد السيارات المفضلة لدى الأمير محمد بن سلمان 21

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل