مواعيد الكشف عن سيارات الفورمولا 1 لموسم 2019 3

المربع نت – أوبرا – كشفت أكثر من نصف الفرق المشاركة في الفورمولا 1 مواعيد إطلاق سياراتهم الجديدة التي ستخوض غمار المنافسة لموسم 2019، السيارات الجديدة التي ستشهد تغييرات في ديناميكية الهواء والتي من شأنها زيادة التجاوزات مما يعني أن سيارة السباق هذا الموسم ستكون مختلفة عن السيارات السابقة تحديدا في شكل مقدمة السيارة وخلفها.

وتماشيا مع التقاليد الحديثة، ستكشف أكثر الفرق عن سياراتهم الجديدة في الأسبوع الذي يسبق الاختبار الرسمي الذي يقام في برشلونة على حلبة كاتالونيا في 18 من شهر فبراير.

مواعيد الكشف عن سيارات الفورمولا 1 لموسم 2019 4

ومن المقرر أن يتقدم فريق تورو روسو  “أسبوع الإطلاق” في يوم الأثنين 11 فبراير بالكشف عن سيارته الجديدة  STR14 في بث حي عبر الانترنت.

بينما اختارت رينو 12 فبراير للكشف عن سيارته الجديدة في حدث رسمي يقيمه الفريق في مركزهم في قرية إنستون في أوكسفوردشاير.

وسيكشف بطل العالم مرسيدس عن السيارة الجديدة من طراز w10 بشكل غير رسمي في 13 من فبراير على حلبة سيلفرستون، لتطلق صور السهام الفضية على الانترنت لاحقاً.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم سيطلق فريق رايسينغ بوينت المعروف سابقا بفورس إنديا سيارته الجديدة في تورنتو ليعكس الملكية الكندية الجديدة للفريق.

وفي يوم عيد الحب 14 فبراير اختار فريق مكلارين اطلاق سيارته الجديدة MCL34، مكلارين التي تدخل العام الثاني في شراكتها مع محركات رينو.

اما فريق فيراري فاختار الكشف عن السيارة الجديدة في 15 من فبراير وتظل لحظة الكشف عن سيارة الحصان الجامح من أبرز اللحظات المميزة والأكثر إنتظاراً لعشاق الفورمولا 1 وتحديدا لعشاق الفريق الأحمر الذين ينتظرون نيل لقب البطولة هذا العام.

بعكس الفرق الأخرى، تنتظر بعض الفرق الكشف عن سياراتهم قبيل جولة الإختبارات الرسمية التي تقام  في برشلونة على حلبة كاتالونيا، فعلى سبيل المثال قرر فريق ساوبر الكشف عن السيارة الجديدة الخاصة بالفريق في يوم 18 من فبراير قبيل بدء الفرق بالإختبارات بساعة واحدة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة