المربع نت – في معظم أنحاء العالم، قد يكون مبلغ 100 ألف دولار (375 ألف ريال) مناسبًا تمامًا لشراء منزل راقي، ولكن إن كنت من أصحاب بوجاتي فيرون فإن هذا المبلغ قد لا يكفي لشراء مجموعة من الاطارات والعجلات حتى وإن كانت مستعملة.

عبر متجر eBay عُرضت مجموعة من العجلات والإطارات المصنوعة من قبل OZ والمغطاة بمطاط ميشيلان القياسية وذلك بسعر 100 ألف دولار (375 ألف ريال).

اطارات وعجلات بوجاتي فيرون “مستعملة” أغلى من 4 سيارات كامري!

حسب البائع، على الرغم من أن السعر قد يكون مبالغًا بعض الشيء -على أساس أنها عجلات وإطارات مستعملة- لكن شراءها جديدة من بوجاتي قد يكلف حوالي 150 ألف دولار (560 ألف ريال).

للمقارنة، تبدأ أسعار بورش 911 كاريرا الجديدة من 91 ألف دولار (341 ألف ريال)، ما يعني أن الإطارات والعجلات فعلياً تعادل 4 سيارات تويوتا كامري، وليست العجلات والإطارات وفقط، بل إذا أردت استبدال 4 شواحن توربينية فسيكلفك 35 ألف دولار (131 ألف ريال) بتكلفة اليد العاملة أو 43 ألف دولار (161 ألف ريال) إذا أردت استبدال خزان الوقود.

بقدر ما يكون الأمر باهظًا، فإن مقصورة فيرون الكاملة في سوق السيارات المستعملة انخفض إلى 140 ألف دولار (525 ألف ريال)، وهذا يجعلك متأكدًا أن شراء السيارة نفسها لن يكون المرة الأخيرة التي ستدفع فيها مبلغًا كبيرًا، وما عليك سوى امتلاك حساب مصرفي ببضعة مئات آلاف الدولارات لإنفاقها على قطع الغيار.

اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 25 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 26 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 27 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 28 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 29 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 30 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 31 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 32 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 33 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 34 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 35 اطارات وعجلات بوجاتي فيرون "مستعملة" أغلى من 4 سيارات كامري! 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل