المربع نت – التخطيط لاستئجار يخت في عرض البحر ليس أمرًا سهلًا، وليس صعبًا إذا كنت تعلم شركة أو هيئة تُتيح لك ذلك، فبغض النظر عن تكلفة استئجار اليخوت والتي قد تكون لأسبوع في العادة، فهناك تكاليف أخرى تتحملها عليك أخذها بالاعتبار مثل الطعام والشراب والضرائب المحلية والوقود وهي ما يدفعه المستأجر وليس صاحب اليخت.

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 17

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة

تختلف أسعار تأجير اليخوت من شركة لأخرى حسب المواصفات والخدمات المتاحة على اليخت، لكن قد نعتبر السعر في المتوسط 10 آلاف دولار (37.5 ألف ريال) في الأسبوع وذلك لليخوت والقوارب الشراعية الجيدة، ويصل الأمر إلى 150 ألف دولار (562.5 ألف ريال) في الأسبوع بالنسبة للسوبر يخت وقد تتجاوز القيمة أسبوعيًا المليون دولار في بعض اليخوت الفاخرة.

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 18

يؤثر على أسعار اليخوت العديد من الأشياء مثل نوع اليخت نفسه ووجهة السفر وطول الرحلة وتوقيت الإيجار والضرائب المحلية وعدد المستأجرين وتوافر الألعاب المائية والخدمات الموجودة على اليخت.

يُمكنك استئجار اليخوت التي يصل طولها ما بين 10 إلى 30 متر لمدة يوم أو ليلة للاستمتاع بصحبة ما مع وجود الخدمات مثل الطهي والكبائن المغلقة والأنظمة الإلكترونية وشاشات العرض الرائعة بسعر يتراوح ما بين 1950-2440 دولار (7300-9150 ريال)، وتزداد قيمة الإيجار كلما زاد حجم وطول اليخت تبعًا لزيادة وسائل الراحة والفخامة على سطح اليخت.

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 19  تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 20

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 21

تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 22 تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 23  تعرف على تكلفة استئجار اليخوت الفاخرة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل