المربع نت – إذا سافرت على متن أفخم خطوط الطيران، ستضمن نسيان هموم الحياة طوال رحلتك.. وحتى تحظى بتجربة ممتعة، نستعرض لك قائمة بأفخم خطوط الطيران في العالم.

1- الاتحاد للطيران

https://youtu.be/OvvWHBeH0-8

أفخم 8 شركات طيران حول العالم

أفضل طائرات الاتحاد للطيران تشبه فنادق فئة 5 نجوم، حيث يختار المسافرون “الإيوان” الخاص بهم والذي يتكون من غرفة معيشة وغرفتي نوم بمرافق استحمام، وحتى مضيف شخصي وطاهٍ ذواقة، لذا توقع أن تكلفك رحلة نيويورك – دبي نحو 100,000 ريال.

2- الخطوط الجوية السنغافورية

أفخم 8 شركات طيران حول العالم 9

تتميز طائراتها بوسائل الراحة، مثل توفير رداء النوم ونعال الحمامات، تصاميم جمالية عالمية، أجهزة التلفاز، مفروشات إيطالية، وأبواب جرارة يمكنها أن تمنحك خصوصية كاملة.

3- كاثي باسيفيك

صممت مقصورات رحلات الدرجة الأولى على طائرات كاثي باسيفك بواسطة فنانين عالميين، ورغم أن المقصورة بها 6 مقاعد فقط، فإنه يصاحبها أرقى الخدمات، حتى أن متوسط تكلفة رحلة مسار واحد تكلف نحو 35 ألف ريال.

4- طيران الإمارات

أفخم 8 شركات طيران حول العالم 10

يتمتع طيران الإمارات بسمعة ممتازة كواحدة من أفخم شركات الطيران في العالم، حيث تقدم خدمة لما يقرب من 141 وجهة حول العالم. تتمتع بوسائل راحة لا يشوبها عيب، تضمن مرافق استحمام وحانة وصالة استراحة.

5- الخطوط الجوية القطرية

أفخم 8 شركات طيران حول العالم 11

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة Skytrax السنوية، التي تعتبر بمثابة “أوسكار” الخطوط الجوية، لأربع مرت في عشر سنوات، حيث تقدم خدمة وجودة فاخرة، وحتى لدرجة رجال الأعمال مقاعد واسعة فخمة ورداء نوم مع وسائل راحة أخرى عالية الجودة، بما فيها منتجات علامة أرماني.

6- الخطوط الجوية البريطانية

أفخم 8 شركات طيران حول العالم 12

بجانب المقاعد الفخمة والخصوصية النسبية، يمكن لركاب الدرجة الأولى التمتع بجلسة تدليك وحتى جلسة علاج بشرة الوجه على الخطوط الجوية البريطانية.

7- كوريا للطيران

الدرجة الأولى لخطوط لشركة طيران كوريا الجنوبية كانت من أبرز المنافسين على جائزة Skytrax، حيث تركز أفخم المقصورات على توفير الراحة والخصوصية، كما وأنشأت مؤخرا صالة مشروبات ومأكولات تقدم أطباق عالمية وكورية.

8 – خطوط أول نيبون الجوية

تشبه تجربة الشركة اليابانية السفر على قطار الشرق السريع، حيث يتمتع المسافر بمقصورة خاصة وخزانة ملابس وهاتف دولي، وحتى مقاعد درجة الأعمال مُصممة بطريقة متداخلة لتمنحهم خصوصية، ولهم وصول لتقنيات متقدمة تساعدهم على الراحة والنوم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل