انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعيد تصميم سيلفرادو 1500 LT بيك أب بالكامل من شيفروليه باستخدام مكعبات ليجو وعرضت خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات وذلك بالشراكة مع وارنر بروس.

جاءت البيك أب من الليجو بحجمها الكامل بعد تصميمها من قبل شيفروليه بالتعاون مع طلاب من جامعة أكسفورد وبرنامج وورلد إن موشن واستغرق المشروع ما يقرب من 2,000 ساعة لإنهاءه.

"بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 1

يبلغ ارتفاع سيلفرادو من الليجو 1.8 متر وطولها 6 أمتار وعرضها 2.43 متر ويبلغ وزنها حوالي 1,500 كيلو جرام واستخدم البُناة الذين كان عددهم 18 بانٍ ما يقرب من 334,544 وحدة ليغو اختيرت جميعها يدويًا.

أما بالنسبة إلى وحدات ليجو الأكثر استخدامًا كانت الوحدة ذات اللون الأحمر 2X8 وتأتي البيك أب بأضواء فريدة وتفاصيل تصميمية واقعية إلى حد كبير.

يذكر أن سيلفرادو ليجو تأتي تزامناً مع ظهور البيك أب في مغامرة على الشاشات السينيمائية في أحداث الجزء الثاني من فيلم “الليجو” حيث سيصل إلى أدوار العرض في 8 فبراير القادم.

"بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 2

"بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 3 "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 4

"بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 5"بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 6 "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 7  "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 8  "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 9 "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 10 "بالصور" شيفروليه سيلفرادو مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو 11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل