مرسيدس تنشر صور وتؤكد ظهور نموذج اس كلاس كوبيه في جنيف Mercedes S-Class 3

المربع نت – دار النقاش حول ما إذا كان النموذج صاحب البابين الذي ظهر على شاشة الجدار خلال المؤتمر الصحفي السنوي لديملر في شتوتغارت هل هو اس كلاس كوبيه الجديدة القادمة ام انه سي كلاس كوبيه.

لنتأكد من ذلك، علينا ان نستمع في البداية إلى ساعتين من الحكايات حول الوضع المالي للشركة، وعن الأداء والخطط الموضوعة الجديدة، وفي النهاية، سنتأكد أنها النموذج القادم من S-Class الكوبية.

مرسيدس تنشر صور وتؤكد ظهور نموذج اس كلاس كوبيه في جنيف Mercedes S-Class 4

Mercedes-1

وعرفنا انه النموذج الجديد من خلال خطاب الرئيس التنفيذي لشركة دايملر ديتر زيتشه الذي قال فيه: “لدينا الان المزيد من التوسع بالنسبة لعائلة S-Class، مع نموذج S-Class كوبيه الجديد، والتي سيتم الإعلان عنها للمرة الاولي في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر اقامته مارس، والصور التي ترونها خلفي تعطيكم فكره عما ستكون السيارة عليه.”

زيتشه أكد كذلك: “النموذج الكوبية سيكون الأفضل في اداءه بالنسبة لنماذج S-Class” واكد ان اس كلاس سيتم توسعتها لتصل إلى سته نماذج جديدة، وهناك نموذج جديد منها سيعرض قبل نهاية العام.

واكد كذلك ان مرسيدس CLS المعاد تصميمها ستظهر في معرض باريس للسيارات المقرر اقامته في أكتوبر القادم، وظهور C-Class استيت في الخريف، ونماذج ForFour في يوليو.

Untitled-23

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة