نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 17

المربع نت – تعكف نيسان على تحديث سياراتها السيدان حالياً، وبعد إطلاق التيما ومن بعدها ماكسيما، نترقّب ظهور سنترا الجديدة في أبريل 2019، حتى تكون صني آخر الواصلين إلى الساحة.

وخلال 2018، أكّد ألفونسو ألبايزا رئيس تصميم نيسان بأن صني -المسماة فيرسا في الأسواق العالمية- سيكون شكلها مستوحى من التيما، والآن زودنا خوسيه لويس فالز رئيس نيسان في أمريكا اللاتينية ونائب رئيسها في أمريكا الشمالية بمزيد من التفاصيل عنها حيث قال: “صني الجديدة تبدو جميلة للغاية، لديها مساحة رحبة جداً” حيث تصميمها قد انتهى وتبقت لمسات أخيرة عليها.

نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 18

الصور التي أرفقناها أدناه تعود إلى لانيا التجريبية التي حملت لغة تصميم نيسان المستقبلية حيث رأيناها لاحقاً في كيكس المتوفرة بأسواقنا العربية، ووفق موتور1، ستبدو صني الجديدة مشابهة لها مع لمسات من التيما.

ذلك يعني أن عناصر تصميم السيدان ستتضمنها واجهة ديناميكية بشبك على شكل حرف V، جسد رشيق وخلفية أنيقة، في حين ستكون مقصورتها رحبة مستوحاة من كيكس بخطوطها العصرية، المكيف القوي، شاشة ملونة بالكونسول الوسطي وعدادات قياسات حديثة.

ليست هنالك أية تفاصيل عن خيارات المحركات، لكن ماركو سيلفا رئيس نيسان في البرازيل كشف احتمالية توفيرها بنسخة هايبرد جنباً إلى جنب مع نسخ البنزين.

هذا وليس لدينا موعد محدد لإطلاق نيسان صني الجديدة كلياً، لكن نعتقد أن يتم ذلك خلال النصف الثاني من العام الجاري أو مطلع العام المقبل، وسنوافيكم بأي معلومات أخرى حال توافرها لدينا.

نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 19 نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 20 نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 21 نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 22

نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 23

نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 24 نيسان: صني الجديدة كلياً جميلة للغاية وواسعة جداً 25

المصدر (باللغة البرتغالية): Motor1 Brazil

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة