رسمياً: نجل "شوماخر" ينضم الى أكاديمية فيراري للناشئين 3

المربع نت – أوبرا – أعلنت أكاديمية سكوديريا فيراري للسائقين الناشئين عن ضم وتوقيع العقد مع حامل لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر، نجل البارون الأحمر الألماني مايكل شوماخر وبطل العالم 7 مرات لينضم الإبن الى عائلة فيراري ويصبح جزء منها بحيث فاز الأب بخمس من بطولات العالم السبعة على متن السيارة الحمراء.

Image result for mick schumacher

رسمياً: نجل "شوماخر" ينضم الى أكاديمية فيراري للناشئين 4

وإنتشرت الشائعات في الأسابيع السابقة عن خبر إنضمام ميك الى الأكاديمية الأسطورية الى ان تم تأكيد الخبر رسمياً  في الموقع الرسمي لفيراري.

وسيشارك ميك في العديد من النشاطات للحظيرة الإيطالية الأسبوع المقبل إستعداداً لموسم 2019 مع سائقي فيراري الرسميين، سيباستيان فيتيل والسائق الصاعد شارل لوكلير والذي تخرج من الأكاديمية نفسها.

يشار أن ميك سيشارك في بطولة الفورمولا 2  لموسم 2019 والتي تتكون من 12 جائزة كبرى إبتدأ من جائزة بحرين الكبرى وستختتم بجائزة أبوظبي الكبرى.

وسينضم اليافع الألماني بجانب إنزو فيتيبالدي ، جيانلوكا بيتيكوف،ماركوس آرمسترونغ  وروبرت شوارتزمان مع الإعلان عن إنضمام سائقين يافعين جدد مثل كالوم إيلوت وجيوليانو أليسي (ابن أسطورة سباقات الفيراري جان أليسي) اللذان سيتسابقان في سباقات الفورمولا 2 أيضاً.

وأعرب  المدير الجديد لفريق فيراري ماتيا بينوتو عن سعادته مُرحباً بضم ميك شوماخر قائلاً: ” بالنسبة لشخص مثلي عرف ميك منذ ولادته، فلا شكّ بأنّ الترحيب بـ ميك داخل فيراري له معنى عاطفي وإحساس مميز لكننا اخترناه لموهبته التي قد تميزبها بالفعل في سن مبكرة.”

وقال ميك شوماخر: “أشعر بسعادة غامرة لأن فيراري دخلت في الشراكة معي، وسيكون مستقبلي القادم في رياضة السيارات باللون الأحمر، ولكوني من عائلة سكوديريا فيراري.”

وأكمل قائلا: “من الواضح أن فيراري لديها مكانة كبيرة في قلبي منذ ولادتي، وكذلك في قلوب عائلتنا، لذلك أنا مسرور على المستوى الشخصي حول هذه الفرصة أيضًا.

يذكر أن الأكاديمية تهدف الى التقديم الموارد اللازمة إلى السائقين الناشئين ومساعدتهم في النمو من وجهة نظر شخصية لضمان مساعدتهم على تطوير أساليب قيادتهم، وتدريباتهم الجسديّة ليصبحوا متعوّدين أكثر على الجوانب الاقتصاديّة في عالم السباقات.

Mick Schumacher signs on with Formula 2 team for 2019 season

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة