كاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 11

المربع نت – خلال الأسبوع الماضي، أعلنت جنرال موتورز عن خطتها لتحويل كاديلاك إلى علامتها الخاصة بالسيارات الكهربائية، ورغم أن هذه الخطوة مفاجئة، إلا أنه وحسب مديرين الشركة التنفيذيين، قد تكون الأمل الأخير للعلامة الأمريكية الفاخرة.

قال رئيس جنرال موتورز الجديد، مارك ريوس، خلال مقابلته مع وكالة رويترز الإخبارية، أنه لم يعد هناك خيارات كثيرة لإعادة توجيه كاديلاك نحو سوق جديد، حيث أن هذا هو الخيار الأخير.

كاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 12

يأتي هذا بعد أن حاول يوهان دي نيشين، رئيس كاديلاك الذي تم تعيينه في 2014، تحويل العلامة الفاخرة عبر خطة تطوير تطوير قيمتها 12 مليار دولار مع تغيير أسماء الطرازات ونقل مقر الشركة إلى نيويورك، ولكن الاستجابة للطلب على سيارات الـSUV كانت بطيئة، ما أدى إلى انخفاض المبيعات وعزل يوهان عن منصبه في العام الماضي، لتعود الشركة إلى ديترويت برئاسة ستيف كارلايل.

والآن، ستقود كاديلاك ثورة السيارات الكهربائية من جنرال موتورز، حيث أن أول موديل يستند على المنصة الكهربائية الجديدة سيحمل شعار العلامة الفاخرة، وهو ما سيتم تقديمه في 2021، على أن تتحول كاديلاك للكهربائية بالكامل خلال عدة أعوام، بينما سيتم التركيز على الصين لزيادة النمو المستقبلي.

يذكر أن SUV كاديلاك الاختبارية الكهربائية التي تم نشر صورها مؤخراً تحمل شعار جديد للعلامة الفاخرة، حيث يبدو متكوناً من اللونين الأبيض المضيء والأسود، وذلك بشكل مبسط للغاية مقارنة بالشعار السابق، ما يبدو مستوحى من الطاقة الكهربائية في لوحة الدوائر الإلكترونية.

هذا ورغم أن الشعار الجديد سيكون مخصصاً فقط للنموذج الاختباري الجديد، إلا أنه من المحتمل أن يصبح رسمياً لاحقاً عندما تتحول الشركة إلى المحركات الكهربائية بشكل كامل.

كاديلاككاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 13كاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 14كاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 15كاديلاك تتحول إلى صانعة سيارات كهربائية بالكامل 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة