, المربع نت

المربع نت – لا شك أن سوزوكي جيمني حازت على إعجاب الجماهير حول العالم بعد تحديثها، وكما يبدو فإن اليابان تعشق تألقها على الطرق الوعرة، وبمتابعة صالون طوكيو للسيارات هذا العام رأينا سوزوكي جيمني بتعديلات مختلفة منها سيارات الدفع الرباعي المليئة بالحيوية والجرأة.

لكونها رخيصة عند الشراء لم تتوقف اليابان عن إدهاشنا، حيث حولتها إلى شاحنة جيمني وكذلك إلى بيك أب بمقعدين، إليك بعض هذه التعديلات عليها:

, المربع نت

, المربع نت

حصلت جيمني على تعديلات بعجلات كبيرة وأغطيتها البلاستيكية، وتحولت إلى سيارة مختلفة نهائيًا ولكننا أحببناها كما هي في شكل يوحي بالغضب.

, المربع نت

تحولت كذلك إلى سييرا بيك أب، فكما ترى، يحافظ المفهوم الجديد على نفس تفاصيل التصميم المعتادة من جيمني، لكن تم التخلي عن مقاعدها الخلفية ليسمح لها المجال بوضع صندوق خلفي مما يسمح لك بحمل أي شيء.

قاموا بتبديل الشبكة الأمامية وختم شعار سوزوكي القديمة عليها، مع عجلات وإطارات وأغطيتها البلاستيكية مع بعض الخطافات لسحبها وجهًا لوجه من المستنقعات وبعض أضواء LED أعلاها، وهناك خاصية جمالية لم نراها منذ سيارة PT كروزر وهي الشكل الخشبي على الجانبين.

, المربع نت

إذا لم تكن من هواة سيارات البيك أب، فلا تقلق فهناك طراز آخر من السيارة يحمل مفهوم السيارات الرياضية متعددة الأغراض وتُدعى جيمني سيرفايف والتي بُنيت من أجل التنقل في البرية، تحتوي على إطارات مناسبة لجميع التضاريس، وألواح انزلاقية وصندوق علوي بالسيارة لملئه بما تحتاجه لرحلاتك البرية.

, المربع نت

منذ أن رأينا الجيل الرابع من جيمني، توقعنا أنها نُسخة متطابقة من جي كلاس لكن بسعر منخفض، فهي تتشارك معها في نفس الشكل الشهير والتي تتميز بتصميم يجذب جميع الناظرين إليها، مع إظهار التفاصيل رائعة وإطارات مناسبة للطرق الوعرة، وعلى الرغم من أن جيمني أرخص بكثير من جي كلاس إلا أن تصميم عجلاتها الرائعة تمنحك نفس الشعور.

, المربع نت

امتلك سيارة جيمني المخصصة للسفاري، بطلاء رملي وعجلات فولاذية ونظام تعليق Bilstein.

, المربع نت

تتقبل جيمني تغيير ردائها بأي شكل تريده كعرائس باربي، فليس الأمر في ألوانها المتغيرة ولكن في كونها مناسبة لأي حالة، فهذا الموديل من الموديلات المثالية للتنقل عبر الشواطىء.

, المربع نت

إذا نظرت إلى المحاور المفصلية فهي ضمان كبير لمن يريد السيارة للتنقل بها في الطرق الوعرة، لكنها بالفعل قصيرة ومناسبة لهبوط المنحدرات وصعود المناطق الجبلية الصعبة.

, المربع نت

قد تعتقد أن هذا التصميم ليس جديدًا، فقط مجموعة من الإطارات وبعض الملصقات، لكن انظر إلى ما هو أسفل غطاء المحرك!

, المربع نت

لقد أضافوا بعض الأجزاء لضمان السرعة لتحسين محرك البنزين القياسي 4 سلندر لإنتاج عزم أكثر من 128.8 نيوتن.متر وقوة أكثر من 100 حصان. وقد أُضيف تيربو إلى محرك 1.5 لتر لتحصل على سرعة أفضل.

, المربع نت

تحقق من المورد الياباني لايبرتي ووك وتصميمه الجديد لسوزوكي جيمني، فقد أشيع من قبل أنه يعمل على موديل جيمني في أغسطس من العام الماضي، وكان الناتج سيارة منافسة لمرسيدس AMG G63.

, المربع نت

كانت الوجوه الغاضبة علامة مميزة لسيارات جيب رانجلر طيلة سنوات، لكن يبدو أن هناك وجه غاضب آخر على الطرق الوعرة وهو وجه جيمني الغاضب، وهذا الموديل لديه خيمة أعلى سقف السيارة وهي مناسبة لجو المخيمات وحياة البرية.

, المربع نت

ليست الموديلات الجديدة فقط من جيمني هي التي تم تحويلها، بل كان هناك بعض السيارات القديمة من الجيل الثالث التي خرجت للأنظار، انظر إلى نهاية السقف، وبعض قطع التيتانيوم المحروقة، بالطبع فهذا التصميم له عشاقه!

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً