المربع نت – حققت دودج تشالنجر نجاح كبير عندما عادت للحياة في 2008، حيث لم تتغير تصميماتها الخارجية بشكل ملحوظ منذ حينها، وهو ما يبدو أنه كان بشكل مقصود.

قامت مجلة CarBuzz الأمريكية مؤخراً بعقد مقابلة صحفية مع مارك تروستل، رئيس تصميم سيارات الركاب والمركبات متعددة الاستخدامات في فيات كرايسلر، حيث تمت مناقشة عدة جوانب من تصميم تشالنجر معه.

كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟

قال تروستل خلال المقابلة أن جيب رانجلر تطورت كثيراً عبر الزمن، ولكنها رغم ذلك تحتفظ دوماً بمظهرها ذاته، وهو ما قامت به بورش 911 كذلك، ولهذا فيشعر كافة العاملين على تصميم تشالنجر بالفخر لكونها تستمر بالتطور، ولكنها أيضاً تحافظ على مظهرها العام ذاته، رغم أنه يتم تحديثها كل فترة كي يشعر ملاكها بأنها لا تزال سيارة حديثة، ولكن بروح تشالنجر الأصلية.

أكدت الشركة مؤخراً حصول دودج تشالنجر على حزمة R/T Scat Pack 1320 Edition التي تأتي مع محرك V8 سعة 6.4 لتر بقوة 485 حصان لتتمكن من التسارع حتى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، ما يجعلها أسرع سيارة عضلية ذات محرك تنفس طبيعي.

هذا وقد أضاف تروستل أن دودج توفر عدة خيارات للمحركات كي تناسب أذواق مختلف محبي طرازات تشالنجر، وسوف تستمر الشركة بتطوير سيارتها الأبرز مستقبلاً، محافظةً على هيئتها الأيقونية التي عرفت بها كي يسهل تمييزها فور رؤيتها على الطريق بأي وقت، لتكون بمثابة بورش 911 الأمريكية.

دودج تشالنجر كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 27 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 28 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 29 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 30 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 31 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 32 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 33 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 34 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 35 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 36 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 37 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 38 كيف تتشابه دودج تشالنجر مع جيب رانجلر وبورش 911 وكيف سيكون مستقبلها؟ 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل