, المربع نت

المربع نت – صور جديد  للسيارة سوبارو ليجاسي 2015 Subaru Legacy ظهرت على الانترنت الليلة الماضية لاول مرة في العالم قبل عرضها الرسمي في معرض شيكاغو للسيارات (08-17 فبراير/ 2014) على عدد من المواقع والمنتديات، بما في ذلك NASIOC ، VWVortex و LegacyGT .

ظهور سوبارو ليجاسي الجيل السادس بمثابة خيبة أمل طفيف لأولئك الذين كانوا ينتظرون سوبارو ليجاسي  بعد ظهور السيارة التجريبية التي كشف عنها النقاب في 2013 بمعرض لوس أنجليس للسيارات ، ولكن للاسف سوبارو  التجريبية  لا علاقة لها بطراز سوبارو ليجاسي 2015.

يبدو الطراز الجديد سوبارو ليجاسي 2015 ذات الصلة بسيارة سوبارو WRX 2015 ، وخاصة في الجبهة والمصابيح الأمامية على شكل مماثل، العلامة التجارية الجديدة  تتضمن أيضا مصبغة بارزة ومصدات أكثر تنوعا وأكثر أناقة.

خلفية سوبارو ليجاسي 2015 تبدو أكثر عدوانية من النموذج السابق اما الداخلية تتميز بنظرة جديدة تماما، مع العدادات والكونسول الوسطي المنقحة التي تتميز بنظام تقني أكثر تكاملا يعمل باللمس.

سوبارو ليجاسي 2015 تأتي مع عجلات قيادة تبدو أكثر حداثة أيضا، ويبدو أن لوحة أجهزة القياس أفضل تنظيما.

لا توجد تفاصيل رسمية حول السيارة بعد، ولكن يعتقد ان سوبارو ليجاسي 2015 ستكون بمحرك لتوربيني 2.0 لتر و / أو 2.5 لتر بأربع أسطوانات.

مبيعات الطراز الجديد سوبارو ليجاسي 2015  ستنطلق في وقت لاحق هذا العام.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.