تعرف على تكلفة تأجير الطائرات الخاصة 5

المربع نت – قد يكون السفر في درجة رجال الأعمال حلمًا لدى بعض المسافرين، لكن هناك من يُريد خصوصية وراحة أكثر في طائرة خاصة به، منهم من يُريد دفع مالًا أكثر للحصول على هذه الرحلات الخاصة ومنهم من يقتنص الفُرص للحصول على ذلك بقيمة قد تكون أقل من درجة رجال الأعمال في بعض المرات، بل قد تقل عن سعر الدرجة السياحية كذلك!

يستأجر بعض الأثرياء طائرات خاصة لنقلهم من بلد لآخر، لكن هناك نسبة كبيرة من هذه الطائرات تعود إلى مطاراتها الرئيسية فارغة من الركاب، وهذا ما يضطرها إلى تقديم تذاكر طيران بتخفيض كبير قد يجعل قيمتها أقل من قيمة تذكرة الدرجة السياحية في طائرة عادية.

تعرف على تكلفة تأجير الطائرات الخاصة 6

بالطبع، يكون الأمر صعبًا في الوصول إلى وجهة متناسبة مع وجهتك، لكن قد يُصادف أن تجد هذه العروض المناسبة لك في مواقع استئجار الطائرات الخاصة مثل privatejetchartersaudi وطيران السعودية الخاص وflyprime وJetSuite وVictor وغيرها من الشركات التي تقدم خدمة استئجار الطائرات الخاصة.

لكن، ما هي تكلفة استئجار طائرة خاصة وكيفية استئجارها؟

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة استئجار طائرة خاصة، وتختلف التكلفة حسب بعض التفاصيل، فتختلف الرحلة إلى وجهة واحدة عن الرحلات ذهاب وعودة أو وجهات متعددة، وكذلك تختلف حسب طول المسافة وتاريخ الإقلاع ونوع الطائرة (إذا كانت الشركة تقدم أكثر من نوع) وعدد الركاب على متنها.

فمثلًا، يتم احتساب تسعيرة الطيران بطائرات خاصة بالساعة، وتختلف كما ذكرنا باختلاف التفاصيل الخاصة بكل رحلة لكن بشكل عام تبلغ تكلفة استئجار طائرة خاصة في المعتاد ما بين 1,674-8,640 دولار (6,275-32,400 ريال) في الساعة، ويُمكنك استئجارها طوال عطلة الأسبوع (يومين) بتكلفة 100 ألف دولار (375 ألف ريال) وأكثر، في حين أن رحلة ذهاب وإياب بين الرياض ولندن تكلف 120 ألف ريال على متن طائرة خاصة 8 ركاب.

وإذا كنت ترغب جديًا في معرفة السعر، فجميع الشركات توفر تسعيرات خاصة بها على مواقعها من خلال نموذج بسيط يحدد كل هذه التفاصيل وبعدها ترد عليك الشركة بعروض التسعير المناسبة للتفاصيل التي طرحتها عليهم.

تعرف على تكلفة تأجير الطائرات الخاصة 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة