13 يناير، 2019 12:47 ص منذ 6 أشهر, 1 أسبوع

فوز رائع وغير متوقع لدامبروسيو في سباق مراكش للفورمولا إي

A A A

المربع نت – أوبرا – فاز البلجيكي جيروم دامبروسيو فوزاً غير متوقعاً على حلبة مراكش المغربية لصالح فريق ماهيندرا ضمن منافسات الموسم الخامس، الجولة الثانية من بطولة آي بي بي فورمولا إي والسباق الأول في موسم 2019 مستغلاً حادثة تصادم ثنائي “البي ام دبليو أي اندريتي” موتورسبورت اللذان كانا متصدرين للسباق.

وشهدت اللفة الافتتاحية من سباق مراكش إي بري تصادم بين الفائز بقطب الأنطلاق الأول سام بيرد سائق “إنفجن فيرجن رايسنغ” وحامل لقب البطولة جان إيريك فيرن على متن سيارة تيشيتاه مما جعل الأخير يبدأ من المركز الأخير. 

وكان متصدر السباق، سام بيرد قد خسر مركزه في صراع بينه وبين داكوستا الذي تجاوز هو الأخر زميله في الفريق، أليكس سيمز الذي كان يتنافس في المركز الثاني، ليصل الى بيرد بنجاح وبدوره يخرج من مسار السباق ليخسر صدارته للبرتغالي الذي فاز بجولة الدرعية في المملكة العربية السعودية.

وبذلك أنهى البريطاني بيرد في المركز الثاني بينما حل زميله في الفريق فراينز في المركز الثالث، فيما أتى سائق فريق “البي ام دبليو أي اندريتي” في المركز الرابع بعد حادثٍ غير متوقع بين زملاء الفريق الألماني لينهي متصدر السباق البرتغالي مشواره بالإصطدام على الحائط مما آل الى خروجه من المنافسة بقلب حزين.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى