12 يناير، 2019 3:52 م منذ 6 أشهر, 1 أسبوع

سوزوكي جيمني شاص تظهر في طوكيو

A A A

المربع نت – بعد قيام عدة شركات تعديلات بتقديم نسخ فريدة من سوزوكي جيمني الجديدة، قررت الصانعة اليابانية الكشف عن اثنين من النسخ الاختبارية المعدلة التي تستند على الـSUV الصغيرة خلال معرض طوكيو أوتو صالون.

تأتي النماذج بأسماء جيمني سييرا بيك اب ستايل وجيمني سرفايف، حيث تستند الأولى على النسخة الأوروبية من جيمني ذات الهيكل العريض، بينما تستند الأخيرة على نسخة كاي الأصغر.

تأتي بيك اب سييرا الاختبارية الصغيرة بأسلوب تصميم كلاسيكي مع ألواح خشبية على الجوانب، مقصورة متعددة الألوان، اثنين من المقاعد المنقوشة مع مساحة تخزين صغيرة خلفهم، وصندوق خلفي كبير نسبياً مقارنة بحجم السيارة، حيث أنها مخصصة لمحبي الأنشطة الخارجية.

أما عن جيمني سرفايف، فهي مخصصة للمغامرات مع أعمدة خارجية مانعة للانحراف، لوحات حماية فولاذية على الرفارف والجزء السفلي الأمامي، إضافة إلى مصد أمامي ذو خطافات سحب، أعمدة حماية للمصابيح الأمامية والخلفية، سلم مثبت بالباب الخلفي مع عدة اكسسوارات على السقف تتضمن مجرفة، عجلات معدلة وإطارات للطرق الوعرة، مقاعد أمامية ذات لمسات من الفرو، بينما الجزء الخلفي مخصص للأمتعة والنوم.

كما صرحت سوزوكي أن جيمني سرفايف مخصصة لتحمل الظروف القاسية، وذلك رغم كونها تأتي بمحرك تيربو تشارجر 3 سلندر سعة 0.66 لتر بقوة 64 حصان فقط، الذي تصفه الشركة بأنه مرافق اعتمادي لإرضاء الروح المغامرة لسائق جيمني.

يذكر بأن نسخ جيمني المعروضة هي تجريبية، حيث لم تقرر سوزوكي بعد إذا كانت ستطرحها في الأسواق.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى