11 يناير، 2019 4:04 م منذ 5 أيام, 12 ساعات

تويوتا مارك X جيرمن “كرسيدا” تعود في اليابان بقوة 313 حصان

A A A

المربع نت – عادت تويوتا مارك X جيرمن “كرسيدا سابقاً” بشكل مفاجئ بعد غياب دام 4 سنوات في طوكيو أوتو صالون 2019.

تأتي مارك X جيرمن الجديدة كلياً بعد النجاح الذي حققته خليفتها، حيث تتميز بمصد عدواني، فتحات تهوية أكبر، شبك يمتاز بالبساطة، زخرفات سوداء لامعة وجنوط ألومنيوم 19 إنش.

التصميم الرياضي يستمر في الخلف حيث لدى السيارة لديها مصد خلفي بفتحات تهوية، عادم رباعي رياضي، ناشر هواء عصري، جناح خلفي، مكابح محدّثة بشارة GR.

بإمكان العملاء طلب سقف بألياف الكربون المقواة بالبلاستيك مقابل ما يعادل 9,300 ريال، وتقول تويوتا أنه يقلل وزن السيارة بمقدار 10 كجم مع تقليل مركز ثقلها، ما يوفر تجربة قيادة أكثر إمتاعاً.

سيجد السائقون في داخلها لمسات خاصة مثل المقاعد الأمامية الرياضية، المقود الملفوف بالجلد مع شارة GR، الزخرفات بألياف الكربون واللمسات السوداء مع الدواسات المعدنية.

تستمد مارك X جيرمن طاقتها عبر محرك تنفس طبيعي 3.5 لتر 6 سلندر قوة 313 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر بناقل حركة يدوي 6 سرعات بنظام دفع خلفي.

بالإضافة إلى ذلك أُجريت تحسينات بالأداء عبر تحديث التعليق الهوائي وممتصات الصدمات مع تعديل نظام التوجيه الكهربائي كي يوفر استجابة أفضل.

هذا وسيكون إنتاج تويوتا مارك X جيرمن محدوداً على 350 نسخة تطرح حصرياً في اليابان “JDM” بسعر يبدأ من 5.13 مليون ين وهو ما يعادل 154 ألف ريال.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى