مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 21

المربع نت – فولكس واجن وفورد تستعدان للإعلان عن شراكة موسّعة بينهما خلال معرض ديترويت للسيارات 2019، حيث ستتعاونان في كافة المجالات وذلك وفق تقرير رويترز.

حيث كشفت مصادر داخل الشركتين بأنه “متوقع الإعلان عن تحالف عالمي” خلال 15 يناير المقبل، إذ أن “المحادثات تمر على ما يرام” وستستثمر فولكس واجن في قسم فورد للقيادة الذاتية كما ستمنحها رخصة استخدام منصتها للسيارات الكهربائية MEB.

مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 22

التقارير السابقة كشفت بأن فولكس واجن تريد استخدام مصانع فورد في الولايات المتحدة، حيث هذا سيوفر على الصانعة الألمانية كثيراً من الأموال، وبالوقت نفسه فإن صانعة السيارات الأمريكية ستستفيد بتشغيل مصانعها والإبقاء على موظفيها دون تسريح أحد.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى فورد إلى تطوير سيارات الركاب بالتعاون مع فولكس واجن، حيث لا تريد أن تقتصر الاتفاقية على السيارات التجارية.

مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 23 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 24 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 25 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 26 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 27 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 28 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 29 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 30 مصادر: فولكس واجن وفورد تستعدان لإطلاق تحالف عالمي 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة