رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 29

المربع نت – عادة ما يستغرق تعيين مدير تنفيذي جديد في أي شركة الكثير من الوقت حتى يتم الموافقة عليه بشكل كامل، ولكن قامت انفينيتي بأمر مختلف تماماً عندما قام رئيس العلامة الفاخرة بترك الشركة بشكل فوري.

بداية من هذا الأسبوع، أعلن القسم الفاخر التابع لشركة نيسان عن تعيين كريستيان منير بمنصب رئيس ومدير مجلس إدارة لجنة إدارة انفينيتي، حيث حظى بهذه الترقية بعد أن كان نائب الرئيس الدولي للعلامة كمسؤول عن التسويق والمبيعات.

رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 30

رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 31

يأتي منير الذي تظهر صورته بالأعلى كي يستبدل التنفيذي السابق رولاند كروجر الذي توجد صورته بالأسفل، حيث أدار كروجر العلامة منذ عام 2014، وقد أعلنت الشركة أنه قد غادر بحثاً عن فرص جديدة، بعد أن تولى كروجر سابقاً إدارة أعمال بي ام دبليو في آسيا واليابان.

رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 32

هذا ويأتي ذلك بعد أن قامت نيسان مؤخراً بالتخلي عن كارلوس غصن، رئيس مجلس إدارتها السابق، بعد اتهامه بالاحتيال المالي، ليتم اعتقاله وسجنه لاحقاً على يد الحكومة اليابانية.

رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 33  رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 34 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 35 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 36 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 37 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 38 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 39 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 40  رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 41 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 42 رئيس انفينيتي يستقيل بشكل مفاجئ.. ونيسان تعيّن بديله 43

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة