10 يناير، 2019 7:15 م منذ 6 أشهر, 1 أسبوع

فورد اسكيب 2020 يظهر تصميمها الجديد كلياً أثناء الاختبار

A A A

المربع نت – رصدت فورد اسكيب 2020 الجديدة كلياً في شوارع الولايات المتحدة مرتدية طبقة تمويه رقيقة، ما كشف لأول مرة عن بعض تفاصيل تصميم الكروس أوفر.

للوهلة الأولى تبدو مثل فوكس 2019 باعتمادها نفس لغة التصميم الملاحظ في كلا من الخطوط الجانبية وشبك التهوية والمصابيح الأمامية والخلفية.

بالحديث عن تصميم الشبك الأمامي على النموذج أمامنا فيكاد يطابق شبك فوكس ST-Line، لكن يبدو أنه لن يكون نفس إصدار ST-Line باعتبار صغر العجلات وكثرة الكسوة البلاستيكية.

يبدو أن اسكيب 2020 تتمتع بملامح أكثر رياضية؛ بخط السقف المائل وانحدار النافذة الخلفية، ما سيكون له تأثير على مساحة الأمتعة.

وتعطينا أحد الصور نظرة خاطفة على داخلية اسكيب، لتكشف عن شاشة لمسية تتمركز على قمة الكونسول، ومثل أحدث إصدارات فوكس، نتوقع مواد ذات جودة أعلى وأحدث مميزات السلام والراحة، أمثال مساعد تفادي الاصطدام، مساعد الركن النشط، مراقب النقاط العمياء، مساعد توجيه المقود وأكثر.

بالنسبة للمحرك، فتقدم الكروس أوفر محركات البنزين EcoBoost والديزل EcoBlue حسب الأسواق، متوفرة مع جير أوتوماتيكي 9 سرعات، كما يوجد احتمال وجود نسخ كهربائية، بانتظار التفاصيل عند الإعلان الرسمي بالنصف الثاني من 2019.

   

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى