10 يناير، 2019 1:28 م منذ 6 أيام, 13 ساعات

تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً نسخة هايبرد وبنزين + اهم المواصفات Toyota Rav4

A A A

المربع نت – كشفت تويوتا عبداللطيف جميل عن سيارة راف فور الجديدة كلياً للمرة الاولى فى الشرق الاوسط بمعرض السيارات السعودي الدولي 2018

وتم عرض الجيل الخامس من راف فور والتى ستتوفر بمحركين الاول هايبرد والاخر بنزين وهي واحد من أشهر وأكثر السيارات مبيعاً لتويوتا فى العالم.

تأتي راف فور مستندة على منصة TNGA، مما يجعل هيكلها أقوى بنسبة 57% مع توزيع الوزن بنسبة 51 إلى 49% بالأمام إلى الخلف، مع نظام تعليق مزدوج القوائم لتحسين مستوى التوجيه وراحة الركوب.

الداخلية أصبحت أفضل وارقى من الجيل السابق وتمتلك العديد من التقنيات والمميزات التي يسهل للسائق الوصول إليها.

وفيما يتعلق بالمحركات نجد أن راف فور 2019 الجديدة كلياً الجيل الخامس تأتي مع نسختين الأولى هايبرد بسعة 2.5 لتر 4 سلندر ومحرك البنزين بسعة 2 لتر متصلة جميعاً بناقل CVT.

وتدعم راف فور أيضاً نظام دفع رباعي كهربائي محسن مع إمكانية توجيه العزم للعجلات الخلفية أو الأمامية بنسب أكبر، بما يصل إلى 100:0% أو 20:80%، ما يعني أنه يمكن التبديل ما بين الدفع الثنائي أو الرباعي حسب ظروف القيادة المختلفة اوتوماتيكياً.

وسيتم البدء في بيع السيارة رسمياً لدى تويوتا عبداللطيف جميل بداية من الربع الثاني من 2019.

كما استعرضت تويوتا عبداللطيف جميل العديد من السيارات والفعاليات في جناجها مثل سيارة تويوتا هايلكس TRD وايضاً لاندكروزر مصندق 3 ابواب وافالون الجديدة وكذلك قسم السيارات الهايبرد وسيارات الديزل, كما اقامت العديد من الفعاليات المصاحبة للعائلات وأطفالهم بداخل الجناح الذي يعتبر الأكبر في المعرض.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى