سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 15

المربع نت – إذا كنت تبحث عن أفضل سيارة مناسبة للطرق الوعرة من حيث القيمة مقابل الأداء، فلا شك أنك ستجد سوزوكي جيمني هي الأنسب لذلك، ولكن الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بهذه الفئة يهتمون بالمظهر الخارجي أكثر من القدرات الحقيقية، وهنا يأتي دور مرسيدس G-Class.

على الرغم من أن سوزوكي جيمني قادرة على مجاراة G-Class من حيث القدرة على مجابهة الطرق الوعرة، ولكنها لا تتمتع بنفس جاذبية مرسيدس، لذا قامت شركة تعديلات Liberty Walk بحل هذه المشكلة.

سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 16

بعد الكشف عن أحدث أجيال جيمني، قامت الشركة الشهيرة بسيارات السوبركار المعدلة بالعمل على تزويد الـSUV الصغيرة بمظهر G-Class الفاخر، لتنتهي بنتيجة مذهلة مع بداية العام الجديد.

هذا وقد تم تصوير جيمني الجديدة المعدلة بجوار G-Class التي تبدو مطابقة لها ولكن بنصف حجمها، حيث نجد الرفارف ذاتها مع جناح خلفي علوي صغير ومصابيح خلفية مماثلة، بينما تحمل كلتا السيارتين من الجانب تمديدات سوداء للرفارف مع نفس تصميم العجلات ونفس المصابيح المثبتة أعلى السقف مع وجود منافذ الهواء والشبك الأمامي ذاته في كلاهما.

سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 17 سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 18 سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 19 سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 20 سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 21 سوزوكي جيمني معدّلة تتباهى بتشابهها مع مرسيدس G-Class 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة