8 يناير، 2019 12:27 م منذ 1 أسبوع, 1 يوم

نيسان تختتم رالي حائل 2019 بدورته الرابعة عشر بالعلامة الكاملة

A A A

المربع نت – اختتمت ’نيسان‘ مشاركتها في ’رالي حائل نيسان الدولي‘ بدورته الرابعة عشر بأفضل النتائج، ويأتي هذا بعد تجديدها لاتفاقية الرعاية الرسمية للحدث الرياضي البارز خلال حفل خاص أقيم في حائل بشهر ديسمبر من 2017 حضره صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، حيث أكّدت ’نيسان‘ على التزامها العميق بهذا السباق الذي بدأ مرحلته الأولى يوم السبت الواقع في 29 ديسمبر 2018 وانتهى مع عبور المتنافسين خط النهاية في الأول من يناير، مما شكّل بداية مفعمة بالحماسة والتشويق للعام الجديد.

وقد تم تسجيل 47 سائقاً تنافسوا في رالي هذا العام حيث 24 منهم قادوا سيارات ’نيسان‘. حيث شارك 40 سائقاً في فئة السيارات رباعية الدفع، ومن بينهم السائق العائد من ذوي الاحتياجات الخاصّة فهد عبد اللطيف الذي يُعتبَر ثالث شخص أصم يشارك بشكل محترف في منافسات راليات السيارات حول العالم، كما اشترك 7 سائقين في فئة الدراجات النارية.

تعليقاً على هذا الحدث البارز، قال بدر الحسامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في ’نيسان السعودية‘: “يسرّنا ويشرّفنا بأن نكون جزءً من أهم حدث خاص برياضة السيارات يقام في المنطقة الشمالية من المملكة العربية السعودية. فشركة ’نيسان‘ تتمتّع بتاريخ طويل ومميّز في ’رالي حائل نيسان الدولي‘ كما نتائج هذا العام لا تقل تميّز عن نتائج الأعوام السابقة. ومع تركيز ’نيسان‘ لرؤيتها على مستقبل السيارات من خلال مفهوم ’التنقّل الذكي من نيسان‘، فإن رالي نيسان حائل يتماشا مع هذه الرؤية إذ يمثل رؤية المملكة المستقبلية لرياضة السيارات. كما نؤكّد من جديد على التزامنا بمهرجان ’رالي حائل‘ عبر مجموعة من الأنشطة المخصّصة للعائلات التي نظّمتها ’نيسان‘ والتي وفرت كافة التسهيلات والفعاليات الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية. نود أن نبارك لجميع الفائزين ولأهالي حائل ونشكر جميع من عمل على تنظيم هذا الحدث العظيم ونأمل في رؤيت الجميع مجدداً في العام المقبل.”

وكجزء من رعايتها لسباق ’رالي حائل نيسان الدولي‘، نظّمت ’نيسان‘ باقة من المناسبات خلال هذا المهرجان المتميّز وهي شملت مسابقات فنية وحرفية مرتبطة بشكل وثيق مع الحضارة والثقافة الغنية لمنطقة حائل. وقد تم تتويج ثلاثة فائزين في كل فئة من المسابقة، فئة الحرف وفئة الطبخ، حيث تم اختيارهم من قبل لجنة مكونة من أعضاء من مجلس بلدية حائل ونيسان العربية السعودية.

وقد اختتمت ’نيسان‘ العربية السعودية عاماً حافلاً بالأحداث المتعلقة برياضة السيارات. فبالإضافة لكونها الراعي الرسمي لرالي نيسان حائل الدولي للسنة السادسة على التوالي، فقد ظهرت ’نيسان‘ للمرة الأولى في منافسة ’الفورمولا إي‘ خلال أول سباق يتم استضافته في المملكة. كما وقامت نيسان العربية السعودية بتدريب ريم العبود، البالغة من العمر 19 عاماً، لتكون أول سيدة سعودية تقود سيارة ’فورمولا إي‘ حول حلبة الدرعية في العاصمة الرياض.

يذكر أنه يجري تنظيم ’رالي حائل نيسان الدولي‘ بدورته الرابعة عشر بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الهيئة العامة للرياضة والنادي السعودي للسيارات والدراجات النارية، كما يحظى بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة حائل ورئيس هيئة تطوير منطقة حائل.

تجدر الإشارة إلى أن اتفاقية الرعاية التي تم توقيعها العام الماضي تستمر لفترة ثلاث سنوات، ويشكّل الرالي بدورته الـ14 السنة الثانية ضمن هذه الاتفاقية.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى