"بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 19

المربع نت – هناك الكثير من الغموض يحوم حول سوبركارز المقلدة، لكن الاعتقاد الثابت حولها هو أنها ستستمر في الظهور، ودليل ذلك هو تقليد لامبورجيني افينتادور.

قامت على تصميمها شركة Executive Modcar Trendz، وتبدو مثيرة للاهتمام بفضل تحولها من هوندا اكورد رباعية الأبواب، واحتفاظها بملامح بونتياك فيرو.

"بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 20

لا نعلم خدعة التصميم الكامنة وراء تحول اكورد إلى افنتادور كوبيه، لكن تباين هيكل السيارتين يعطي افنتادور المقلدة تناسق غريب، حيث يبدو سقف السيارة أكثر ارتفاعا وكلا من غطاء المحرك وصندوق الأمتعة أكثر انحدارا.

رغم سوء التناسق، نشيد بدهان السيارة الذي يشبه كثيرا لون لامبورجيني، كذلك تقليد بعض الأجزاء بدقة عالية مثل المصابيح الأمامية والخلفية.

وإذا كان لنا أن نتخيل تشغيل هكذا سيارة؛ فالضغط على دواسة البنزين يجعلها تتسارع مثل اكورد، وعلى الطرق السريعة ستسابق متنافسين أقل، حيث بالتأكيد لن تكون نداً لافينتادور حقيقية.

"بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 21 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 22 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 23 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 24 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 25 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 26 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 27 "بالصور" هوندا اكورد تتحول إلى لامبورجيني افينتادور 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة