"بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 25

المربع نت – قبل نحو أسبوعين، قدم مهندسو معهد نيهون للسيارات رسوميات أوليّة من لامبورجيني اوروس بيك اب تستند على هيكلة تويوتا 86.

وكشف اليوم عن أول صور واقعية لاوروس المعدلة أثناء تطويرها، تمهيدا لاستعراضها في صالون طوكيو للسيارات 2019، ويبدو أنّ النتيجة مخيبة للأمال.

"بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 26

رغم أن التصميم الأولي على الورق كان يوحي بأننا سنرى سوبر SUV تتمتع بخصائص السيارات الرياضية، تشير الصور الواقعية أن المنتج أقرب إلى تويوتا 68.

"بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 27

على سبيل المثال، نلاحظ مدى ضخامة مقدمة السيارة في الرسمة مقارنة بالواقع، ورغم أن تصنيعها لم يكتمل، يبدو المصد الأمامي أصغر، وتظهر فجوات بواجهة السيارة ومنتصف الجناح، ونرى ارتفاع اتجاه خلفيتها لأعلى بدلا من انحداره لأسفل.

بكل حال، من المقرر أن تعمل اوروس 86 المعدلة بنسخة محرك تويوتا 86 معدلة، سعة 2 لتر بقوة 266 حصان وعزم دوران 304 نيوتن متر.

"بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 28 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 29 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 30 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 31 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 32 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 33 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 34 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 35 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 36 "بالصور" لامبورجيني اوروس بيك اب بهيكلة تويوتا 86 تظهر في اليابان 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة