7 يناير، 2019 6:00 م منذ 2 أشهر, 2 أسابيع

خدمة توصيل الوقود إليك أينما كنت.. في الإمارات

A A A

المربع نت – إطلاق أول تطبيق لخدمة توصيل الوقود للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يسمى تطبيق “CAFU”، يعمل التطبيق عن طريق تسجيل السائقين في التطبيق، ثم تحديد موقع سياراتهم إما عن طريق إسقاط دبوس على الخريطة أو إدخال العنوان يدوياً، وخلال ساعة تقوم خدمة العملاء بتوصيل الوقود للسائقين، تتوفر الخدمة حالياً في كل من إمارات دبي والشارقة وعجمان.

وفي حديث صحفي لراشد الغرير الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق “CAFU”، لموقع CNN بالعربية مبيناً أهداف إنشاء التطبيق قال: “الهدف من CAFU هو توفير كل سبل الراحة لسكان دولة الإمارات العربية، وتخليصهم من عناء الانتظار بمحطات الوقود”.

واستكمل قائلاً: “التطبيق يوفر خيارات متعددة للسائقين، مثل تحديد مقدار الوقود ووقت التزويد إضافة إلى إمكانية حجز وقت تسليم لاحق خلال اليوم، كما بإمكان المستخدمين طلب الوقود بقيمة 40 درهماً على الأقل وصولاً إلى تعبئة الخزان بالكامل”.

وأكد الغرير على أن تكلفة الوقود مثل التكلفة المعتادة في المحطات، وأن الدفع يتم عن طريق البطاقة الائتمانية، كما أوضح مؤسس التطبيق طريقة الاشتراك في التطبيق قائلاً: “يقوم المستخدم باختيار إما رسوم توصيل لمرة واحدة بقيمة 18 درهماً، أو اختيار رسوم اشتراك شهرية لعمليات تسليم غير محدودة مقابل 45 درهماً، وأن الخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة يومياً”.

يذكر أن التطبيق كان قد أطلق في نهاية شهر نوفمبر الماضي، ونظرًا لأن التطبيق جديد نسبيًا، فإنه يقدم حاليًا عرضًا جديدًا يمكنك من خلاله عند الاشتراك الحصول على أول عملية تسليم والاشتراك في الشهر الأول مجانًا، وبالتالي لا توجد رسوم توصيل للشهر الأول.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى